مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أهم الأخبارأخبار الدوري الأوروبيأخبار برشلونةأخبار مانشستر يونايتد

تصريحات تشافي تُثير الجدل قبل مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، إلي وسائل الإعلام قبل مباراة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

وصرح المدرب الإسباني عن مواجهة مانشستر يونايتد: “إنها مباراة ضخمة، مباراة خروج المغلوب ممتعة لكل من يحب كرة القدم”. “حقق كلا الفريقين أفضل مستوى لهما هذا الموسم، لكن لا أحد يستطيع تسميتها مباراة في دوري أبطال أوروبا لأننا نلعب في الدوري الأوروبي”.

وأضاف تشافي عندما سُئل عن مدرب اليونايتد: “لقد غير تين هاج وجه الفريق، لم يكن الأمر سهلاً لكنه يقوم بعمل جيد للغاية، كان تغيير الأمور في مانشستر يونايتد تحديًا كبيرًا لكنه فعل ذلك، لقد أعاد الأمل لهم”.

وواصل: “لديهم الكثير من الخيارات في الهجوم، وهم أقوياء في الدفاع أيضًا، إنه مدرب ذو عقلية هجومية وهذا يظهر في جميع مبارياته تقريبًا، يبدو أن إريك تين هاج مدرب رائع”.

المخاطر التى ستواجهة برشلونة ضد مانشستر يونايتد

وأكد تشافي انه سيتعرض للكثير من المخاطر، قائلا: “لديهم الكثير من الطرق ويمكنهم بسهولة جعل الأمور صعبة علينا، سنحتاج إلى الحدة في طريقتنا، الدوري الأنجليزي يوجد به منافسة تتطلب جهدا بدنيا وعلينا أن نظهر أنه يمكننا التعامل مع ذلك”.

وأردف: “إنهم ينتقلون بسرعة كبيرة مع لاعبين مثل راشفورد وجارناتشو وسانشو، ولديهم هجوم مرتد قوي للغاية وسنحتاج إلى لاعبين يمكنهم إيقاف هذه السباقات السريعة، ماركوس راشفورد هو واحد من أخطر اللاعبين في أوروبا”.

هل هناك ضغط على تشافي قبل مواجهة اليونايتد؟!

أكد المدرب الإسباني: “لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في دوري الأبطال وهذا هو سبب وجودنا هنا، لكننا متحمسون للغاية وسيكون الملعب ممتلئًا غدًا وعلينا أن نرتقي إلى المستوى المناسب، إنه تحد مهم بالنسبة لنا لإظهار قدرتنا على المنافسة في أوروبا”.

وقال: “لا يوجد ضغط إضافي، إنه مجرد الضغط الطبيعي الذي تتوقعه في برشلونة، كل مباراة وكل جلسة تدريب وكل مؤتمر صحفي هي اختبار”.

تشافي هيرنانديز يوضح موقف ثُنائي برشلونة

وعن موقف فرينكي وأراوخو مع برشلونة: “كان فرينكي صريحًا جدًا معي وأخبرني أنه يريد البقاء، إنه لاعبنا ونحن سعداء جدًا بمستواه وقيادته في الملعب، ويقدم اداء جيد مع زملائه في الفريق”.

واختتم: “أراوخو هو مثال واضح للقيادة، إنه مدافع جيد بشكل مثير للدهشة، إنه جيد بما يكفي ليكون نجماً في هذا النادي وفي كرة القدم العالمية، نادرا ما رأيت لاعبا يتمتع بمثل هذه اللياقة البدنية والقدرة التكتيكية والفنية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P