مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أهم الأخبارأخبار المنتخب السعوديأخبار كأس العالم 2022

تعليق مثير من نجم السعودية بعد إستبعاده من قائمة كأس العالم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث النجم الدولي السعودي فهد المولد بتعليقات مثيرة وذلك عقب إستبعاده من قائمة الصقور الخضراء التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2022 في قطر في أواخر الشهر الجاري وتحديدًا في يوم 20 نوفمبر.

وكان قد تواجد بالفعل اسم فهد المولد في قائمة السعودية النهائية للمشاركة في بطولة كأس العالم، قبل أن يتم استبعاده كإجراء احترازي بسبب قضية منشطات.

وأعلن منتخب السعودية عن إستبعاد لاعبه فهد المولد وقام بإستبداله بضم نواف العابد ضمن قائمة الصقور الخضراء التي ستنافس في مونديال قطر 2022.

وكتب فهد المولد عبر حسابه الرسمي على سناب شات الأتي”عجبا لأمر المؤمن، إن أمره كله له خير، وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن، إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له، الحمد لله.. اللهم لا اعتراض وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم، راض بما كتبه الله لي، دائما روحي وكل ما أملك مع شعار المملكة، ولا أرضى الضرر للدولة.. الحمد لله، أتمنى التوفيق لزملائي في تحقيق الطموح”.

وكان قد نشر الإتحاد السعودي لكرة لكرة القدم بيان جاء فيه الأتي : بعد الاطلاع على مستجدات استئناف لجنة مكافحة المنشطات الدولية WADA في القضية المنظورة أمام محكمة التحكيم الرياضية “كاس” الخاصة بفهد المولد، وبعد مشاركة وجهات النظر مع الإدارة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ومحامي الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبناء على ذلك وكإجراء احترازي قرر رينارد استبعاده من القائمة المشاركة في كأس العالم، تم استدعاء اللاعب نواف العابد للانضمام إلى القائمة”.

والجدير بالذكر أن اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قد أعلنت سابقًا في 16 مايو 2022 معاقبة المولد بالإيقاف لمدة 18 شهرًا، حيث جاء ذلك بعد سحب عينة من اللاعب أظهرت وجود مواد محظورة.

ويشارك منتخب السعودية في كأس العالم ضمن المجموعة الثالثة بجانب منتخبات كلًا من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وكان قد أعلن هيرفي رينارد عن قائمة منتخب السعودية التي ستشارك في المونديال العالمي والتي ضمت كلًا من :

سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، نواف العابد ، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالرحمن العبود، صالح الشهري، محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد الإله المالكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P