مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
تقارير وتحليلاتأخبار الكرة الإنجليزيةأهم الأخبارمسلسل بالجول

حواديت بالجول | أسرع إقالة في تاريخ كرة القدم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم لكم موقع بالجول، خلال شهر رمضان عدد من القصص المثيرة في عالم الساحرة المستديرة، والأن مع أسرع إقالة في تاريخ كرة القدم.

في كرة القدم تحدُث الكثير من الأشياء الغريبة والغير منطقية على الإطلاق، والتى من المُمكن عدم إيجاد تفسير أو أسباب لهذة الظواهر الغريبة التى نادراً ما تحدث في عالم كرة القدم.

ولذلك أُطلق عليها الساحرة المُستديرة لعدم معرفتك ماذا سوف تفعل بالجميع من لاعبين وأندية ومُشجعين ومُدربين.

قد يظُن بعض الناس أن أسرع إقالة في تاريخ كرة القدم قد تكون شهر أو 10 أيام أو يومين أو حتى يوم واحد، ولكن في الحقيقة أسرع إقلة في تاريخ كرة القدم تمت فقط بعد 10 دقائق.

مليروي روسينيور

ليروي روسينيور
ليروي روسينيور

تبدأ قصة أسرع إقالة في تاريخ كرة القدم في عام 2007 فقد تم التواصل مع لاعب كوينز بارك رينجرز، وفولهام، ووست هام يونايتد السابق، ليروي روسينيور، لتولي القيادة الفنية لـ نادي “توركاوي يونايتد” حيثُ كان يلعب النادي في ذلك الوقت في الدوري النجليزي الدرجة الثانية.

وبعد الإعلان عن تولي روسينيور القيادة الفنية للفريق الأول بنادي توركاوي يونايتد رسمياً، أصدر النادي بياناً بعد 10 دقائق فقط وأعلن إقالة المُدير الفني روسينيور من مُهمة تدريب الفريق.

وبهذا فيكون لاعب وست هام يونايتد السابق قد كسر كل الأرقام القياسية كأقصرة فترة تدريب في تاريخ الدوري الإنجليزي والذي كان مسجل بإسم هاري باسيتس بعد 72 ساعة فقط، عندما كان مدرباً لفريق كريستال بالاس سنة 1984.

فبعد أن جهز له مؤتمر غير عادي لتقديمه وتم دعوة وسائل الاعلام لتغطية هذا المؤتمر، والذي إنتهى في تمام الساعة 3:30 مساءاً، وعندما جاءت الساعة 3:40 دقيقة أي بعد 10 دقائق فقط من إنتهاء المؤتمر الصحفي، تم ابلاغ روسينيور من قبل رئيس النادي مايك باتيسون بإقالته من تدريب الفريق ليكون أسرع إقالة في التاريخ.

وتحدث مليروي روسينيو عقب إقالته قائلاً: “مالك نادي توركاوي يونايتد قام  بالإتصال بي وعرض علي أن أتولي تدريب نادي توركاوي يونايتد و أنا وافقت وأنه يبحث عن بيع النادي و النادي خالي بدون مدربين ولقد وافقت علي تدريب النادي، وقام بدعوي لحضور المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمي وعقب إنتهاء المؤتمر فوجئت بأنه يتصل بي و يقول لي تم الإستغناء عن خدماتك وأن المُلاك الجدد قرروا التعاقد مع مدرب جديد”.

كما كشفت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية: “بأن اقاله المدرب ليروي روسينيور من منصبه كمدرب لنادي توركاوي يونايتد بسبب تغير ملكيه النادي حيث تم بيعه الي ملاك جدد كما أنهم يرغبون في التعاقد مع مُدير فني أخر يعرفونهم شخصياً”.

ومن ناحية أُخرى قالت الصحيفة ذاتها: “ان نادي توركاوي يونايتد قد اتفقوا مع المدرب بول باكل لتولي منصب مدرب الفريق قبل حتي ان يتم تعين ليروي روسينيور”.

فهذة تُعد أقصر فترة زمنية لمُدرب في تاريخ كرة القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P