مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
MAL
- : -
MAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CHE
- : -
WES
<
>
أهم الأخبارأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار مانشستر يونايتدالصحف الرياضيةسوق الإنتقالات

على غرار كريستيانو رونالدو.. تين هاج يفتح النار على إدارة مانشستر يونايتد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

على غرار كريستيانو رونالدو.. تين هاج يفتح النار على إدارة مانشستر يونايتد، إفتتح الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، النار على إدارة النادي بشأن التعاقدات مع اللاعيبن خلال السنوات الأخيرة واصفًا إياها بأنها دون المستوى.

واتفقت تصريحات تين هاج مع حديث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق السابق المنتقل مؤخرًا إلى النصر السعودي، حيث صرّح صاروخ ماديرا أن لاعبي الفريق الحالي ليونايتد يفتقدون للحماس ولعدم وجود دافع أو جوع لتحقيق الانتصارات، وانتقد سياسات الإدارة في التعاقدات خلال السنوات الأخيرة.

على غرار كريستيانو رونالدو.. تين هاج يفتح النار على إدارة مانشستر يونايتد

فيما صرّح تين هاج، في حديث نقلته صحيفة “ذا صن” البريطانية، قائلًا: “لقد تعاقد النادي مع كم خيالي من اللاعبين في السنوات الأخيرة لم يكونوا على مستوى النادي”.

وأضاف: “أغلب الصفقات كانت متوسطة، ولا يصلح أن ينضم لاعب متوسط لناد مثل مانشستر يونايتد”.

وعن صفات اللاعبين الذين يجب أن يتن التعاقد معهم، أجاب: “قميص مانشستر يونايتد ثقيل، وفقط اللاعبون أصحاب الشخصيات القوية القادرون على الأداء تحت الضغط هم من يمكنهم اللعب في هذا النادي”.

وتابع: “نحن نريد شخصيات قوية، وهذا ما جعل التعاقد مع لاعب مثل كاسيميرو من ريال مدريد مهماً للغاية، بالإضافة إلى رافائيل فاران، ولدينا الآن لاعبان من أصحاب الخبرات في التتويج بالبطولات”.

وعن رأيه في الصفقات التي أبرمها مانشستر يونايتد منذ قدومه، أردف: “لدينا تيريل مالاسيا وليساندرو مارتينيز وكاسيميرو وأنتوني، كلهم مقاتلون، وهناك أيضاً كريستيان إريكسن، وهو لاعب تكتيكي وشخصية عظيمة”.

وواصل حديثه: “نحن نريد الأفضل من الأفضل، أي لاعب يأتي لمانشستر يونايتد يجب أن يتحلى بالمعايير المطلوبة وهي أعلى المعايير”.

وعما كان يعيب مانشستر يونايتد الموسم الماضي، استطرد: “لم تكن لدى لاعبيه روح المغامرة، لم تكن هناك روح أو ديناميكية، المرونة العقلية كانت منخفضة للغاية، لاحظت هذا كشخص من الخارج، وحين جئت إلى هنا عشته في الأيام الأولى، وسألت كيف أصبح مانشستر يونايتد عظيماً بهذا الشكل؟”.

وأفاد بشأن فترة السير أليكس فيرجسون: “كان لدى يونايتد دائمًا أفضل المهاجمين مثل إيريك كانتونا وأندي كول وتيدي شيرنجهام ودوايت يورك ورود فان نيستلروي وروبين فان بيرسي، وأفضل حراس المرمى مثل بيتر شمايكل وإيدوين فان دير سار وديفيد دي خيا، وفي الدفاع كانت هناك شخصيات قوية مثل ياب ستام ونيمانيا فيديتش وريو فرديناند”.

وأتم الهولندي: “دائما كان هناك لاعبون استراتيجيون في خط الوسط، مثل روي كين أو بول سكولز، بالإضافة للاعبين أصحاب فكر مثل راين جيجز أو ديفيد بيكهام، وبالتالي حين تضم لاعبا فأنت تنظر ليس فقط لجودته الفنية ولكن جودته العقلية، وكان علينا البحث عن ذلك.. يونايتد ظهر هشاً وضعيفاً الموسم الماضي، وهذا ما درسته بعناية وبحثت تغييره”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P