مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAS
- : -
WAH
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
SAS
- : -
INT
<
>
أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأهم الأخبار

مدرب ريال مدريد يكشف موقف جود بيلينجهام من مباراة فالنسيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني، موقف الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من مباراة فالنسيا المقرر لها غدًا السبت في الدوري الإسباني.

ريال مدريد
ريال مدريد

يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره فريق فالنسيا غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وتقام مجريات اللقاء المرتقب على ملعب ميستايا معقل فالنسيا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الميرنجي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد فالنسيا بالمركز التاسع من سلم الليجا برصيد 36 نقطة.

تصريحات مثيرة من أنشيلوتي قبل مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

وتحدث كارلو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلًا: “مواجهة فالنسيا في ميستايا؟ لطالما واجه ريال مدريد صعوبة في تحقيق النقاط هناك، فهو ملعب صعب والمنافس يقدم أداءً جيدًا. نحن بحاجة إلى أفضل نسخة لدينا. لقد عاد كارفخال، كامافينجا، خوسيلو وبيلينجهام. الفريق أصبح أكثر اكتمالًا”.

وتابع: “حالة بيلينجهام؟ إنه جاهز بنسبة 100%، كل ما فعله وما يحتاج إلى القيام به على المستوى الفردي جيد، إنه يشعر بالراحة في منطقة الكاحل، وهو في أفضل حالاته، وسيلعب غداً”.

وأضاف: “فينيسيوس في ميستايا؟ فكرتنا هي أن نلعب مباراة قوية، وفكرة فالنسيا هي نفسها. الفرق والمشجعون يريدون مشاهدة مباراة جيدة. لا تنسوا ما حدث العام الماضي، لأنه يجب إدانة الأعمال التي حدثت مع اللاعب. لقد قام نادي فالنسيا بردة فعل جيدة للغاية من خلال تحديد هوية من ارتكب تلك الأفعال. إنها مدينة شهدت مأساة مؤخراً، نريد أن نكون متضامنين مع تلك العائلات المتضررة. نريد أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك”.

وواصل: “250 مباراة لـ فيني مع الميرنجي؟ في المواسم الثلاثة الماضية، رأيت تقدمًا مستمرًا ومهمًا للغاية بمستواه. هو قادر على المواصلة في التحسن من خلال الاستمرارية والأهداف. هل بلغ ذروته؟ بسبب تواضعه، ليس لديه سقف، يمكنه التحسن، الأهم هو الاستمتاع بكرة القدم”.

وأردف: “التحدث مع فينيسيوس قبل المباراة؟ لا يوجد شيء مهم للقيام بذلك. إنه مستعد لبذل قصارى جهده. ليس لدي ما أضيفه، تحدثنا فقط عن كيفية خلق المشاكل لفالنسيا، إنه فريق منظم جيدًا”.

واستكمل: “تجاوز التوقعات هذا الموسم؟ مع الأخذ في الاعتبار الإصابات، يجب أن نضع في اعتبارنا أن الفريق لم يستسلم أبدًا على الرغم من الصعوبات، والآن يأتي الشيء الجيد، نرى عودة ميليتاو وكورتوا قريبة جدًا، مع هذه الديناميكية قد يكون موسمًا إيجابي جداً”.

وأفاد المدير الفني لفريق ريال مدريد: “مواجهة فالنسيا مهمة؟ سيكون تحقيق النقاط غداً أمر مهم جدًا في هذه المرحلة من الموسم. جميع المباريات لها أهمية كذلك”.

وأكد: “تجديد عقد لوكاس؟ في الوقت الحالي لم نتحدث عن هذا الأمر. الحقيقة هي أن لوكاس يقدم موسمًا رائعًا. لقد قام بعمل جيد للغاية حتى الآن”.

وشدد: “التوقيع مع ظهير أيسر سيؤثر على فيرلاند؟ في الوقت الحالي لدينا لاعبين نثق بهم كثيراً، أحدهما فران غارسيا، الذي لعب كثيرًا كأساسي ولعب بشكل جيد، ثم عاد ميندي، في الوقت الحالي نحن بخير بهذه الطريقة”.

واستطرد: “موعد عودة كورتوا؟ الموعد غير محدد بعد لكن علينا الاستفادة من استراحة المنتخبات الوطنية. في ذلك الوقت سيقوم بمهامه مع الفريق. بعد 14 أبريل، بعد مواجهة ريال مايوركا، يمكن أن يكون موعد عودته”.

وأوضح: “رؤية تشواميني كقلب دفاع؟ نعم يوجد خيارات. لكن في الحقيقة هي أن وضع التشكيلة، وخاصة لمباراة الغد، يجب أن يكون فيها لغزًا. جميع اللاعبين يستحقون اللعب”.

واستمر: “عرض تقرير عن الحكام على قناة النادي؟ إنها قضية لم نناقشها. حرية التعبير شيء مقدس بالنسبة لي ولكم”.

وزاد: “رسالة لجماهير فالنسيا ومحاربة العنصرية؟ دعوهم يستمتعون بمهرجان كرة القدم، هذا كل شيء. دعوهم يحزنون في نهاية المباراة، لأن ريال مدريد سيفوز، نعم، تصرف فالنسيا بحزم، وكذلك فعل المجتمع. علينا جميعًا أن نفعل ذلك. تصرف فالنسيا بشكل جيد للغاية بهذا الموضوع”.

واختتم مدرب اللوس بلانكوس: “أردا جولر؟ أعتقد أن لاعبًا شابًا مثله لكي يتقدم يحتاج إلى اللعب لإظهار جودته، وهذا يتعارض مع متطلبات الفريق والنادي. علينا أن نتحلى بالصبر من أجل ذلك. أنا أتفهم أنه يتعين علينا السماح له باللعب، لكن ذلك لا يتوافق مع متطلبات الفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P