مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 35
UDI
- : -
NAP
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
CRY
- : -
MUN
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
PAR
- : -
DOR
دوري أبطال أوروبا 2023-2024
دور خروج المغلوب
Semi-finals
REA
- : -
BAY
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 31
الأخدود
- : -
NAS
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
ATA
- : -
MAR
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور النصف نهائي
دور النصف نهائي
Round Title
BAY
- : -
ROM
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 36
FRO
- : -
INT
<
>
أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأهم الأخبارمواعيد المباريات

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو الآن في الدوري الاسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو في بث مباشر وتغطية حية للقاء المؤجل بين الفريقين من منافسات الجولة الثانية من عمر دوري الدرجة الأولى الاسباني والتي تقام على ملعب سان ماميس معقل الفريق الباسكي.

وقرر الاتحاد الاسباني لكرة القدم تأجيل مباراتي برشلونة في الأسبوع الأول والثاني من الدوري الاسباني بعدما أنهى الفريق منافسات الموسم الماضي في وقت متأخر حيث لعب مباراة ربع نهائي دوري ابطال أوروبا والتي خسرها على يد بايرن ميونيخ الألماني.

وسيحاول فريق برشلونة تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الاسباني والتخلص من حالة التذبذب في النتائج التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي تحت قيادة رونالد كومان.

ويحل برشلونة في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في ثماني مباريات والتعادل في أربعة بجانب الخسارة في أربعة آخرين.

وعلى الجانب الآخر ستكون مواجهة برشلونة حدثًا خاصًا لفريق أتلتيك بلباو حيث يخوض الفرق الاختبار الأول تحت قيادة المدير الفني الجديد كارسيلينو جارسيا تورال الذي تولى المهمة يوم الأحد الماضي.

ويحل اتلتيك بلباو في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في ثلاثة بينما تلقى الهزيمة في ثماني مبارايات.

موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم الأربعاء، صافرة البداية في تمام العاشرة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي ان سبورتس الرياضية القطرية الثالثة و4K ويعلق عليها علي محمد علي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين برشلونة واتلتيك بلباو كانت في شهر يونيو من العام الماضي وفاز بها البلوجرانا بهدف ايفان راكيتيتش في الأسبوع الـ 31 من دوري الموسم الماضي، بينما كان الانتصار الأخير لأتلتيك بلباو على برشلونة في شهر فبراير من العام الماضي أيضًا حين أقصى ليونيل ميسي ورفاقه من ربع نهائي كأس الملك عندما فاز بهدف دون رد وهي المباراة التي كتبت نهاية مسيرة إرنستو فالفيردي مع الفريق الكتالوني.

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو الآن بث مباشر

[bg-match_by_id id=”17055361″]

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P