مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
تقارير وتحليلاتأخبار ريال مدريدأهم الأخبارسوق الإنتقالات

مفاتيح خطة ريال مدريد للتعاقد مع هالاند

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

من المتوقع على نطاق واسع أن ينضم نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي إلى ريال مدريد عندما ينتهي عقده في يونيو، لكن قد يكون هناك نجم كبير آخر يصل إلى ملعب سانتياجو برنابيو هذا الصيف وهو إرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية قبل بضعة أسابيع، اتخذ ريال مدريد قرارًا بمحاولة التعاقد مع هالاند ليكون شريكًا لمبابي، ويعتقد اللوس بلانكوس أنه لا يمكنهم ترك فرصة تفوتهم لإقران أكثر المهاجمين الواعدين في كرة القدم في نفس الفريق.

مفاتيح خطة ريال مدريد للتعاقد مع هالاند

هالاند
هالاند

تكلفة توقيع هالاند

التوقيع مع هالاند لن يكون رخيصًا. ويعتقد ريال مدريد أن أي صفقة للاعب البالغ من العمر 21 عامًا ستكلف ما مجموعه 350 مليون يورو، بمجرد أن تضع في الاعتبار حوالي 130 مليون يورو للانتقال ثم عقدًا مدته ست سنوات.

ارتبط برشلونة بمهاجم بوروسيا دورتموند العام الماضي أو نحو ذلك، لكن ريال مدريد لم ينظر إلى النادي الكتالوني على الإطلاق على أنه تهديد، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى وضعه المالي الحالي. بدلاً من ذلك، من المتوقع أن يوقع برشلونة مع لاعب آخر لوكيل الأعمال مينو رايولا، وهو الظهير الأيمن لنادي أياكس نصير مزراوي، الذي سيكون انتقالًا مجانيًا هذا الصيف.

النادي الذي يجب أن يقلق ريال مدريد بشأنه هو مانشستر سيتي، الذي كان يبحث عن مهاجم منذ سنوات ويمكنه أيضًا استغلال بأن والد هالاند كان يلعب معهم.

بيب جوارديولا مصمم على التوقيع مع اللاعب النرويجي الدولي، لكن اللاعب يريد تأجيل انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي يصب في مصلحة ريال مدريد.

رحيل ريال مدريد

من وجهة نظر ريال مدريد، فهم يفهمون أنه إذا أرادوا التعاقد مع مبابي وهالاند في نفس الصيف، فسيكون هناك بعض المغادرين. في حين أن جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو سيخرجون جميعًا من فاتورة الأجور بفضل انتهاء عقودهم، فإن أمثال إيدن هازارد ولوكا يوفيتش وداني سيبايوس سيظلون مضطرين للانتقال.

ثم هناك تحركات أخرى يضغط عليها النادي، مثل تجديد عقد ماركو أسينسيو، وتحديد ما يجب فعله مع تاكيفوسا كوبو، والبيع المحتمل لإبراهيم دياز، ومحاولة الحصول على الجنسية الإسبانية لكل من فينيسيوس جونيور و ​إيدير ميليتاو​ و رودريجو جوس، الأمر الذي سيؤدي بعد ذلك إلى تحرير بعض المواقع خارج الاتحاد الأوروبي في الفريق.

مالياً، ريال مدريد في وضع جيد في الوقت الحالي – حتى لو اضطروا إلى تحريك بعض الأشياء من أجل القيام بهاتين التعاقدتين – وهذا يتضح من الأرقام المالية للنادي في حسابات الليجا، حيث لم يخسروا يورو واحد في الموسمين الماضيين. في الواقع، حددت لاليجا حد إنفاقها عند 739 مليون يورو، في حين أن برشلونة -144 مليون يورو.

لقاءات مع رايولا

التقى ممثلو ريال مدريد مع رايولا في مناسبتين لمعرفة ما إذا كان هالاند مهتمًا بالانضمام إلى النادي، وهذا هو الحال. كما تمت مناقشة لاعبين آخرين في اللقاءات مع رايولا، لكن التركيز كان دائمًا على النرويجي.

قضية أخرى ناقشها ريال مدريد مع رايولا كانت العمولة التي يتوقعها هو ووالد هالاند، وهي ليست عقبة لا يمكن التغلب عليها.

بالإضافة إلى ذلك، أراد ريال مدريد معرفة المزيد عن الإصابات التي تعرض لها هالاند في دورتموند هذا الموسم، لكن ردود الفعل كانت إيجابية.

كان هناك شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو تم وضعه في السنة الثانية من عقد هالاند في دورتموند، والذي سينفذه ريال مدريد. إنها مسألة وقت فقط قبل أن يرى جماهير ريال مدريد مبابي وهالاند يلعبان معًا في ملعب سانتياجو برنابيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P