مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
مستلزمات رياضية ونصائح

مقارنة بين حذاء نايك الاصلي والتقليد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مقارنة بين حذاء نايك الاصلي والتقليد، منذ طرح حذاء نايك الرياضي الشهير وانتشاره بين الشباب والرياضيين انتشر العديد من الأحذية المقلدة والمزيفة التي يجد الكثير من الناس صعوبة في تمييزها عن أحذية نايك الأصلية.

وفي هذا المقال سوف نعرض لكم مقارنة بين حذاء نايك الاصلي والتقليد وكيف تختار حذاء نايك المناسب لاستخدامك وأيضًا نصائح للحفاظ على حذاء نايك الرياضي لأطول فترة ممكنة.

مقارنة بين حذاء نايك الاصلي والتقليد

سوف نتعرف معًا في هذه الفقرة على الفرق بين حذاء نايك الاصلي والتقليد:

  • تحقق من الرقم التسلسلي لـ SKU: يجب أن يتطابق الرقم الموجود على الحذاء مع الرقم الموجود على العلبة، ولا تحتوي الأحذية الرياضية المزيفة على أرقام مطابقة تقريبًا.
  • مقارنة بالحذاء الأصلي: إذا كنت قد ارتديت حذاءًا رياضيًا أصليًا من قبل، فقارن بين حذائك الجديد والحذاء القديم، فيجب أن يكون نمط وموضع العناصر متماثلًا تقريبًا إذا لاحظت أن بعض العناصر الأساسية مفقودة، فإنك اشتريت حذاء مقلد.
  • التحقق من المظهر: أحذية نايك الأصلية ليست براقة مثل الأحذية المقلدة، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن منتجات نايك مصنوعة من مواد طبيعية، لذلك إذا لاحظت ألوانًا زاهية جدًا، فهي مزيفة.
  • تحقق من حالة الأحذية: أحذية نايك الأصلية دائمًا أكثر نعومة ورمادية من الأحذية المقلدة لأنها مصنوعة من جلد طبيعي والأحذية المزيفة مصنوعة من جلد صناعي، وعادة ما تظهر الأحذية المقلدة بقع واضحة متعلقة بالتصنيع على الحذاء، على عكس أحذية نايك، وعادةً ما تكون أربطة khd; الأصلية مناسبة بشكل صحيح، بينما تحتوي الأحذية المزيفة على ثقوب متعددة لا يمر بها الرباط.
  • تجنب أحذية نايك التي يكون سعرها أقل بكثير من السعر العادي، غالبًا ما تكون أحذية نايك المقطوعة إلى النصف مزيفة، تعتبر الخصومات المعقولة أكثر واقعية، خاصة إذا كانت الأحذية محدودة الإصدار أو قديمة، يمكن للبائع فرض سعر مرتفع للمنتج ويسمح لك بالمساومة لخفض السعر، إذا كانت أحذيتك تستغرق من 7 إلى 14 يومًا للوصول، فمن المرجح أنها قادمة من الصين أو أي بلد آخر بعيد وهذا يعني انها أصلية.
مقارنة بين حذاء نايك الاصلي والتقليد
مقارنة بين حذاء نايك الاصلي والتقليد

كيف تختار حذاء نايك المناسب لاستخدامك

في هذه الفقرة سوف نتعرف معًا على طريقة اختيار حذاء نايك المناسب:

  • تعرف على نوع قدمك: هناك أنواع مختلفة من الأقدام: طويلة، قصيرة، واسعة أو رفيعة، لذلك تحتاج إلى معرفة طبيعة قدميك حتى يتمكن البائع من تزويدك بالمساعدة التي تحتاجها.
  • حدد شكل قدمك: عن طريق ترطيب قدميك بالماء، والخط على قطعة من الورق البني وتتبع البصمة، إذا كان نعل القدم بالكامل مرئيًا على البصمة، فهذا يعني أن لديك أقدام مسطحة تتدحرج إلى الداخل، وهذا يتطلب منك شراء أحذية يتم التحكم فيها بالحركة للحصول على أقصى قدر من الدعم، إذا كانت البصمة تظهر أجزاء من مقدمة القدم والكعب مع اتصال وثيق بينهما، فهذا يعني أن لديك أقواس عالية تميل إلى الانحناء.
  • الأحذية للاستخدام الرياضي فقط: لا ترتديها بأي طريقة أخرى لمنعها من التمدد أو التلف في وقت أقصر، وكذلك لإطالة عمرها، وإذا كنت مرتاحًا لها اشترِ حذاءين، ولكن واحد فقط لممارسة الرياضة ولا شيء غير ذلك.

نصائح للحفاظ على حذاء نايك الرياضي لأطول فترة ممكنة

هناك العديد من الطرق للحفاظ على حذائك من نايك في حالة جيدة بمرور الوقت، بما في ذلك ما يلي:

  • ارتداء الأحذية الرياضية المخصصة للرياضة أو المشي فقط أثناء التمرين وتجنبها أثناء النهار لتقليل رطوبة القدم والتعرض للبكتيريا.
  • قم بتهوية حذائك بين فترات المشي وبعد التمرين.
  • اعمل على تخزين حذائك بين فترات المشي في مكان فيه هواء حتى يجف بشكل تمام، وتأكد من عدم حفظة في الحقيبة الرياضية.
  • اغسل حذائك الرياضي بشكل دوري وجففه في الخارج بدلًا من الغسالة والمجفف لمنع تعرض الحذاء للحرارة، مما يتسبب في تحلل المادة اللاصقة بسرعة أكبر.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي نكون قد تعرفنا فيه على مقارنة بين حذاء نايك الاصلي والتقليد حيث ظهر الكثير من حذاء نايك المزيف لذلك نكون قد تعرفنا على الفرق بين الاصلي والمزيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P