مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
AHL
- : -
ضمك
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 30
التعاون
- : -
HIL
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
ARS
- : -
BOU
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
DOR
- : -
AUG
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 32
STU
- : -
BAY
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
REA
- : -
CAD
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 36
MAC
- : -
WOL
الدوري الإسباني 2023-2024
مباريات الجولة 34
GIR
- : -
BAR
<
>
تقارير وتحليلاتأهم الأخبار

من هي زوجة كريستيانو رونالدو وكم عمرها؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يبحث عشاق الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، عن كل ما هو جديد في حياة الدون من أهم ما وصل إليه في عالم كرة القدم، وليس علي مستوي الساحرة المستديرة، بل علي مستوي حياته الشخصية أيضاً.

ويكشف لكم موقع “بالجول” كل ماهو جديد عن حياة كريستيانو رونالدو، ويسلط الضوء علي جورجينا رودريجيز صديقة الأسطورة البرتغالية.

كريستيانو رونالدو
رونالدو

من هي زوجة كريستيانو رونالدو

جورجينا رودريغيز هيرنانديز مواليد في 27 يناير 1994 وهي مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وعارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية-إسبانية.

بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 40 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستغرام.

من هي زوجة كريستيانو رونالدو وكم عمرها؟
كريستيانو رونالدو – النصر – جورجينا

ظهرت على غلاف مجلة «صحة المرأة» الإسبانية في عدد يوليو 2018 وظهرت لها صورة فوتوغرافية في مجلة «هاربر بازار» في عدد يوليو 2018. كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك «مجلة في أي بي» (البرتغال)، و«مجلة الحب» (إسبانيا)، و«مجلة نوفا جينتي» (البرتغال)، و«مجلة لوكس» (البرتغال) و«مجلة المغنية دونا» (إيطاليا).

نشأت زوجة كريستيانو رونالدو ومسيرتها المهنية

وُلدت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الأرجنتين لأب إسباني-أرجنتيني وأم إسبانية من مورسيا (مرسية).

وكانت عائلتها، بما في ذلك أختها الكبرى، تعيش مع أقاربها من جهة الأب. عندما كانت جورجينا تبلغ من العمر عامًا واحدًا، قررت والدتها العودة إلى إسبانيا، وانتقلت العائلة إلى مدينة جاكا شمال إسبانيا في مقاطعة هويسكا.

من هي زوجة كريستيانو رونالدو وكم عمرها؟
جورجينا رودريغيز

حياة جورجينا رودريغيز الشخصية

يذكر أن جورجينا رودريغيز هيرنانديز ويكي والتي ولدت في 27 يناير 1994 بمدينة جاكا، بدولة إسبانيا هي أم بيولوجية لطفلين من كريستيانو رونالدو، وزوجة أب لثلاثة.

في 12 نوفمبر 2017 أنجبت أولى أطفالها ألانا مارتينا بعد خمسة أشهر فقط من ولادة توأم الدون البرتغالي «إيفا وماثيو» من قبل أم بديلة.

أعلن الشريكين عن ترقبهم لقدوم توأم من جورجينا، وفي أبريل 2022 أنجبت طفلتها الثانية بيلا أزميرلدا أما شقيقها التوأم أنجيل فوُلد ميتًا.

المسيرة المهنية لجورجينا رودريغيز

بدأت رودريغيز حياتها المهنية كراقصة، حيث درست الباليه الكلاسيكي منذ أن كانت في الرابعة من عمرها، انتقلت بعد ذلك إلى مدريد لمتابعة مهنة في مجال الأزياء، حيث عملت كمساعدة مبيعات في أحد متاجر غوتشي، في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة.

تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو. لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية. إذا صدقت التقارير، فهي حريصة على الاستفادة من شهرتها الجديدة لتأسيس نفسها كعارضة أزياء مشهورة.

من هي زوجة كريستيانو رونالدو وكم عمرها؟
عائلة الدون

بنت جورجينا أيضًا مسيرة مهنية ناجحة كعارضة أزياء ومؤثرة. ظهرت في حملات لعلامات تجارية مثل غوتشي وبرادا وشانيل. وهي أيضًا مؤلفة كتاب “صوي جورجينا” الذي نُشر عام 2022.

جوجينا هو أيضًا فاعلة خير وهو سفيرة منظمة إنقاذ الطفولة. عملت على رفع مستوى الوعي حول فقر الأطفال وتبرعت بالمال للعديد من الجمعيات الخيرية الأخرى.

أين يعيش كريستيانو رونالدو مع عائلتة ؟

يعيش كريستيانو رونالدو في السعودية داخل مدينة الرياض مع عائلتة، ويقع المنزل في حي المُحمدية بالتحديد، وهو منزل فاخر يتضمن كثيرًا من المرافق المختلفة، بالإضافة إلى المساحات الخضراء، ويسكنه كريستيانو رونالدو منذ توقيع عقده مع أحد نادي النصر.

ويبلغ سعر بيت كريستيانو رونالدو بــ 13.4 مليون دولار، وهو منزل تتوفر جميع الخدمات التي يحتاجها بالقرب منه، ويشمل ذلك المطاعم والعيادات والمتاجر. يجدر الذكر بأن حي المحمدية الذي يتضمن منزل كريستيانو رونالدو في السعودية من الأحياء التي توفر جميع سُبل الراحة التي يحتاجها الأفراد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو من أفضل لاعبي كرة القدم

بعد الانتقال كريستيانو رونالدو للعيش في السعودية وانضمامه إلى نادي النصر استطاع هذا النادي السعودي الحصول على واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم بالفعل؛ فإنه من اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات كبيرة في كرة القدم.

فيما يأتي أسماء أفضل اللاعبين على مستوى العالم:

البرازيلي بيليه: استطاع بيليه مشاركة منتخب بلاده في الانتصار بكأس العالم عدة مرات، وحيث قام بتحطيم العديد من الأرقام خلال مسيرته الرياضية.

الأرجنتيني دييغو مارادونا: ساعد مارادونا منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 1986 حتى حصل على لقب البطولة، وكانت له الكثير من الإنجازات على المستوى الدولي ومستوى الأندية.

كريستيانو رونالدو: وهو لاعب برتغالي يتميز بقدرته على تسجيل الأهداف ولياقته في الملعب، ويلعب في الوقت الراهن مع نادي النصر السعودي.

الأرجنتيني ليونيل ميسي: لا شك بأن ميسي المُنافس الأبرز للبرتغالي كريستيانو رونالدو، كما أنه شارك المنتخب الأرجنتيني في فوزه ببطولة كأس العالم لعام 2022 أيضًا.

الفرنسي زين الدين زيدان: الذي حصل على جائزة الكرة الذهبية عام 1998، وكانت له الكثير من اللقطات المميزة في تاريخ كرة القدم، واستطاع مشاركة المنتخب الفرنسي بانتصاره الأول في بطولة كأس العالم.

من هي زوجة كريستيانو رونالدو وكم عمرها؟
أساطير كرة القدم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P