مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
تقارير وتحليلاتأخبار الدوري الألمانيأخبار بايرن ميونخأخبار برشلونةأخبار بوروسيا دورتموندأخبار ريال مدريدأخبار مانشستر سيتيسوق الإنتقالات

من يحسم صفقة هالاند؟

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقرير يجيب عن سؤال (من يحسم صفقة هالاند) إرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند هو المهاجم المطلوب من قبل أندية النخبة الأوروبية في الصيف، على الرغم من أنه لم يتضح بعد من سيفوز بسباق النرويجي الرائع مع مانشستر سيتي وبرشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ جميعًا في السباق.

وبالتالي، هناك أيضًا الأمر الصغير المتعلق بالنادي البائع، بوروسيا دورتموند، الذي يتم التعامل معه تقريبًا على أنه فكرة لاحقة في هذه العملية ، ومع ذلك فقد أوضحوا جميعًا أنهم يريدون حل الموقف قبل نهاية شهر مارس، لذا يمكنهم بدء أعمالهم الصيفية بجدية.

من يحسم صفقة هالاند؟

هالاند
هالاند

مانشستر سيتي

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

إن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز في وضع جيد للغاية للتعاقد مع اللاعب لعدة أسباب. أولاً، لديهم القوة الاقتصادية للقيام بذلك بتمويلهم في أبو ظبي بالإضافة إلى الأموال التي تم توفيرها عندما خرج سيرجيو أجويرو براتب 14 مليون يورو سنويًا.

يعد النادي الإنجليزي أيضًا الفريق الأكثر اكتمالًا المرتبط بهالاند، حيث سيصل مدركًا أنه سيفوز بالألقاب، في حين أن هناك أيضًا العنصر العاطفي الذي يمكن أن يلعبه نادي مانشستر بالنظر إلى حقيقة أن والد هالاند مثل البلوز في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

ريال مدريد

كيليان مبابي - إيرلينج هالاند
كيليان مبابي – إيرلينج هالاند

فلورنتينو بيريز يريد كيليان مبابي وهالاند. في البداية طلب النادي الإسباني من هالاند البقاء في دورتموند لفترة أطول مع زيادة شرط الاستحواذ، لكن اللاعب نفسه لم يكن مهتمًا بالفكرة.

كفل الضغط من المنافسين عدم تمكن لوس بلانكوس من المضي قدمًا في عملية إقناع هالاند بالبقاء في ألمانيا لموسم آخر، وسيتعين على النادي التوقيع معه هذا الصيف إذا أرادوا إضافته إلى فريقهم، حتى لو سيعني التضحية بتدعيم مراكز آخري.

برشلونة

لابورتا
لابورتا

وعد جوان لابورتا رئيس برشلونة، بالتوقيع مع هالاند وهو يعمل بجد لتحقيق ذلك. العقبة الرئيسية التي تقف في طريقه هي عقبة اقتصادية، حيث لا يزال الوضع المالي لبرشلونة دقيقًا على أقل تقدير.

تعيق القدرة الشرائية لبلوجرانا على اتفاقيتين ماليتين رئيسيتين مع CVC وبيع 49 ٪ من (Barca Estudios)، مما سيجلب تدفقًا نقديًا إلى النادي الكتالوني.

حتى مع وجود ذلك ، سيظل لابورتا بحاجة إلى تأمين انخفاض كبير في فاتورة رواتب النادي، حتى لو كان من المسلم به أن كلا من فيليب كوتينيو وعثمان ديمبيلي سيغادران في الصيف.

الوقت ليس في صالح لابورتا في هذا الصدد، لذلك قام بتجنيد تشافي لمحاولة إغراء هالاند، مع لقاء الثنائي في ميونيخ في وقت سابق من شهر مارس.

بايرن ميونيخ

ليفاندوفسكي وهالاند
ليفاندوفسكي وهالاند

كان ينظر إلى روبرت ليفاندوفسكي في السابق على أنه قدوة لهالاند، وقد أعاد العمالقة البافاريين إلى اللعب بطريقة كبيرة.

إذا غادر المهاجم البولندي ملعب أليانز أرينا هذا الصي ، فسيحتاج النادي إلى مهاجم جاهز ليحل محله، وليس هناك من هو أكثر ملاءمة من هالاند، الذي استقر في الدوري الألماني مثل البطة في الماء.

عرض مينو رايولا اللاعب على بايرن ميونيخ، الذي يطل الآن من خلال الباب المنغلق في المزاد.

بوروسيا دورتموند

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

يريد نادي دورتموند الحالي حل المشكلة بسرعة، بالإضافة إلى أنهم لا يستبعدون استمرار هالاند لعام آخر، لكن يبدو أن الأمر غير مرجح أكثر فأكثر.

إذا كان هالاند سيغادر، سيحتاج البديل إلى الوصول ويريد دورتموند البدء في الاستكشاف في أقرب وقت ممكن لتجنب اتخاذ أهداف في مكان آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P