مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أهم الأخبارأخبار الدوري الإسبانيأخبار الدوري الإنجليزيأخبار الكرة الإنجليزيةأخبار الكرة الإيطاليةأخبار الكرة الفرنسيةأخبار باريس سان جرمانأخبار دوري أبطال أوروباأخبار ريال مدريدأخبار مانشستر سيتيمواعيد المباريات

نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم – ريال مدريد الي دور الـ16 رغم التعادل

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم، الثلاثاء، التي اقيمت ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال اوروبا.

ونجح ريال مدريد الاسباني في الصعود الي دور الـ 16 علي الرغم من سقوطه في فخ التعادل ضد نظيره شاختار الاوكراني، فيما تعثر ايضا مانشستر سيتي في تحقيق الفوز امام مضيفه كوبنهجن وسقط وسط جمهوره بالتعادل السلبي بدون هز الشباك، في ليلة غاب عنها المهاجم النرويجي ايرلينج هالاند.

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

المباراة النتيجة
كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي 0-0
دينامو زغرب ضد ريد بول سالزبورغ 1-1
ميلان ضد تشيلسي 2-0
شاختار دونيتسك ضد ريال مدريد 1-1
سيلتيك ضد لايبزيج 2-0
دورتموند ضد اشبيلية 1-1
باريس سان جيرمان ضد بنفيكا 1-1

تشيلسي يحقق الفوز التاني علي التوالي ضد ميلان

حقق نادي تشيلسي الانجليزي ثاني فوز له في دوري الابطال علي حساب نظيره ميلان الايطالي بثنائية نظيفة علي ملعب ، سان سيرو، ستاد النادي الايطالي.

سجل اهداف اللقاء كل من الايطالي جورجينهو عن من علامة الجزاء في الدقيقة 21 بعد طرد الحكم للمدافع الانجليزي توموري، ومن ثم اختتم الشوط الاول بهدف رائع عن طريق بيير ايريك اوبامينج.

وبهذا الفوز، تصدر تشيلسي المجموعة ورفع رصيده الي 7 نقاط فيما جمد الميلان فيعد نقاطه بـ 4 نقاط ويظل صامدا في المركز الثالت.

 

مانشستر سيتي يتعادل مع كوبنهاجن بدون اهداف في ظل غياب هالاند

وقع مانشستر سيتي في فخ التعادل امام كوبنهاجن بدون هز شباك منافسه في ظل غياب مهاجمه الاول النرويجي ايرلينج هالاند،ضمن لقاءات الجولة الرابعة من منافسات مجموعات دوري ابطال اوروبا.

احرز متوسط ميدان السيتي رودري هدف من تسديدة بارعة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق الدنماركي، لكن سرعان ما اتس الحكم ورفض احتسابها، بسبب ان الكرة لمست يد رياض محرز قبل تسديدة رودري.

ورفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط الي 10 نقاط في المركز الاول ليحسم صعوده الي دور الـ16 ، فيما ظل كوبنهاجن في المركز الثالث برصيد نقطتين.

دينامو زغرب يتعادل مع ريد بول سالزبورج

تعادل دينامو زغرب الاوكراني مع نظير ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف لكل منهما، ليرتقي ريد بول الي المركز الثاني خلف نادي تشيلسي الانجليزي وبرصيد 6 نقاط، بينما يتواجد دينامو زغرب كمتذيل ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

بدا ريد بول بقوه من الدقائق الاولي من اللقاء حتي استطاع نيكولاس سيوالد، التسجيل لفريقهفي الدقيقة الـ12 من زمن الشوط الاول، لكن اختتم فريق دينامو زغرب الشوط الاول بتسجيل التعادل عن طريق نقطة الجزاء عن ليبوتيتش بالادقيقة الـ40.

ريال مدريد يتعثر للمرة الاولي بدوري الابطال

تعثر ريال مدريد لاول مرة  هذا الموسم في دوري ابطال اوروبا بعدما تعادل مع شاختار بهدف لكل منهما، حيث لم يسطتع احدا منهم هز شباك الاخر بالشوط الاول، لكن مع بداية الشوط الثاني اشتطاع المهاجم اليكسندر زوبكوف تسديد رأسية رائعة سكنت شباك البلجيكي كورتوا في الددقيقة الاولي.

ولكن تمكن ريال مدريد في وضع ختام الشوط في اللحظة الاخيرة وخطف التعادل والصعود الي دور الـ16 رسميا، بعد راسية قوية من مدافعه الالماني انطونيو روديجير وتعرض بأقرها لاصابة عنيفة بالوجه .

باريس سان جيرمان يتعادل مع بنفيكا- مبابي يكسر الارقام

تقاسم الفريقين صداراة المجموعة بـ7 نقاط لكل منهما وذالك بعد انتهاء المواجهة بينهما بالتعادل الايجابي بهدف وحيد لكل فريق، حيث سجل الشاب الفرنسي الهدف الاول لباريس عن طريق نقطة الجزاء، ولكن سرعان ما اتي جواو ماريو بالتعادل في الدقيقة 62 من ضربة جزاء ايضا لصالح بنفيكا.
وشهدت المواجهة الهدف الـ31 للشاب الفرنسي كيليان مبابي، وبهذا الهدف اصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان، متوفقا علي اديسون كافاني.

 

دورتمود يتعادل مع اشبيلية بهدف وحيد لكل منهما- وموهبة علي خطي هالاند و مبابي

اضاع روسيا دورتموند الالماني حصد ثلاث نقاط وسقط في فخ تعادل مع غريمه اشبيلية الاسباني بعد تسجيل هدف لكل منهما، حيث بدأ نيانزو كواسي من هز شباك الفريق الالماني بعد استغلال تمريرة سحرية من الكرواتي راكيتيتش، ولكن اتي الرد من موهبة بروسيا دورتموند جدود بيلنجهام، من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ35 من صناعة البلجيكي توماس مونييية.

اصبح الشاب الانجليزي جود بلينجهام، ثالث لاعب تحت سن العشرين يسجل في اربع مباريات متتالية في المسابقة بعد ايرلينج هالاند في نوفمبر 2019، وكيليان مبابي في ابريل 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P