أهم الأخبارأخبار الأهلي المصريأخبار الكرة الأفريقيةأخبار الكرة المصريةأخبار دوري أبطال أفريقيا

بتصريحات مثيرة محمد الشناوي يرفع راية التحدي ضد صنداونز في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق حارس مرمى الفريق الاول لكره القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي على مواجهه فريق صن داونز الجنوب الافريقي في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

ويستعد فريق صن داونز لمواجهة المارد الأحمر غدا في تمام الساعه السابعى بتوقيت القاهره ومكه المكرمة في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وسيتأهل الفائز من هذه المواجهة إلى المباراة النهائية لملاقاة المنتصر من لقاء بيراميدز وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، في ختام منافسات دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

تصريحات محمد الشناوي قبل مواجهة صنداونز

وقال الشناوي في تصريحات صحفية قبل مواجهة الغد: “بالتأكيد نحن نعلم أن المباراة ستكون صعبة جدًا، ونحضر بشكل جيد لها واللاعبين في قمة تركيزهم، خاصة أن صنداونز جاء وتركيزه على المباراة كبير جدًا”.

وتابع: “كما نقول الشوط الأول انتهى بالتعادل، ولدينا شوط ثاني هنا في مصر وسط جماهيرنا، وإن شاء الله اللاعبين بتركيزهم وتحضيرهم نحقق نتيجة إيجابية ونصعد للنهائي”.

واختتم حارس القلعه الحمراء: “جميع اللاعبين في قمة تركيزهم، وحضرنا بشكل جيد وسنلعب وسط جماهيرنا، لدينا هدف واحد وهو التأهل للنهائي، نعلم أننا سنواجه فريق قوي، لكن نحن أيضا أبطال أفريقيا وفريق قوي، والجميع يعلم من هو الأهلي“.

مقالات ذات صلة