الأهلي السعودي يواجه أزمة جديدة بسبب مخالفة قانونية تربك حساباته!
يواجه فريق الأهلي السعودي أزمة كبري، بعد الكشف عن مخالفات قانونية، أربكت حسابات فريق الراقي.
ويحتل فريق قلعة الكؤوس المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 7 نقاط بعد مرور 4 جولات.
الأهلي السعودي يواجه الإنتقادات بسبب عبدالله عطيف
أكد المستشار القانوني أحمد الشيخي أن قيام نادي الأهلي بإسقاط الاسم عبدالله عطيف من قائمة الفريق دون توقيع اتفاقية أو مخالصة يعد مخالفة قانونية صريحة للنظام الداخلي، مؤكدًا أن هذا الإجراء ينافي العدالة التنافسية بين الأندية.
وأشار الشيخي إلى أن تطبيق القوانين يختلف من نادٍ لآخر، فبعض الأندية تُخضع لرقابة دقيقة في إجراءات التسجيل وصرف المكافآت، بينما تتصرف أندية أخرى بحرية – مثل تسجيل لاعبين دون الالتزام بالشروط، أو حتى اللعب بعدد أجانب يصل إلى 12 لاعبًا أحيانًا.
وأضاف أنه لا يعتبر هذا الموقف مثاليًا، معربًا عن أمله في أن تُراجع إدارة الأندية مثل هذه الإجراءات اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، متمنيًا التوفيق لعطيف وللنادي الأهلي ولكافة الأندية السعودية.
الجدير بالذكر يعد عبدالله عطيف واحدًا من أبرز لاعبي الكرة السعودية الذين ظهروا على الساحة في الآونة الأخيرة، إلا أنه لم يشارك مع الأهلي في الفترة الأخيرة بسبب إصابة قوية في الركبة



