الملاعب المصريةسوشيال ميدياسوق الإنتقالات

آخر أخبار الأهلي و الزمالك اليوم الثلاثاء

نستعرض معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم آخر أخبار الأهلي المصري و مواطنه الزمالكاليوم الثلاثاء 14 مايو 2019.

الأهلي يتجسس في إنجلترا لعيون الصفقة الجديدة

علم بالجول من مصادره داخل النادي الأهلي المصري بنية المارد الأحمر ارسال مبعوثين لملعب مباراة وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ومواطنه استون فيلا مساء الثلاثاء في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم ” التشامبيونشيب “. و يريد المارد الاهلاوي مراقبة مدافع وست بروم أحمد حجازي ، و ظهير أستون فيلا أحمد المحمدي ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

ثنائي الزمالك يتدربان على حراسة المرمى لمواجهة نهضة بركان!

يتدرب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على حراسة المرمى تحسبا لأي ظرف طارئ في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الافريقية أمام نهضة بركان المغربي. و علم بالجول أن الجهاز الفني للزمالك ينوي تجهيز عمر السعيد و محمود علاء ليكون واحد منهما حارس مرمى ثاني في مباراة نهضة بركان حال احتاج الفريق ذلك ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

صحيفة عربية تؤكد تفاوض الأهلي مع خليفة لاسارتي

أكدت صحيفة المغرب التونسية أن إدارة النادي الأهلي المصري فتحت خطا من المفاوضات مع المدرب الفرنسي روجيه لومير لمحاولة الاتفاق معه على تدريب الفريق في الفترة المقبلة. و تحوم الشكوك حول استمرارية المدرب الأوروجواياني مارتن لاسارتي في كرسي تدريب المارد الأحمر في الموسم المقبل بعد الخروج الافريقي الكارثي على يد ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

مرتضى منصور يهدد بالانسحاب من الدوري

يرغب رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور في عدم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك و هدد بالانسحاب من الدوري حال تعديل موعد اللقاء. و قال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية مساء الاثنين عبر قناة المحور : لن أكمل مسابقة الدوري لو تغير موعد مباراة الأهلي والزمالك ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

شكوك حول مشاركة نجم الأهلي أمام إنبي

تحوم الشكوك حول مشاركة مدافع النادي الأهلي المصري في مباراة فريقه المقبلة أمام إنبي في الدوري المصري بعد تعرضه لكسر في الأنف. و افاد مراسل بالجول داخل الأهلي بأن هناك شبهة حول إصابة اللاعب بكسر في الأنف ما يعني وجود شكوك كبيرة حول مشاركته أمام الفريق البترولي ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

الكاف يرفع الإيقاف عن رئيس الزمالك

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرر قبول التماس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ورفع الإيقاف عنه، ليتمكن بذلك من حضور نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المغربي ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

فرج عامر: أنا أهلاوي أكثر من هؤلاء

رفض المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، المزايدة عليه، مشيرًا إلا أنه مشجع للنادي الأهلي أكثر ممن يزايدون عليه.وكتب عامر، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صباح اليوم الاثنين: “أرجو عدم المزايدة لأنني أهلاوي أكثر ممن يزايدون ولكنني مسئول عن سموحة حتي النخاع وأؤدي الأمانة كما يجب” ، تعرف على تفاصيل الخبر من هنا.

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق