أول رد فعل من جيسوس بعد خسارة النصر فرصة التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك
يقدم لكم موقع “بالجول” الرياضي أول تصريحات خورخي جيسوس بعد خسارة النصر أمام الاتحاد وضياع فرصة التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
حل العميد ضيفًا على أرض العالمي، الأول بارك، مساء اليوم في مباراة دور الـ16 من منافسات كأس الملك السعودي، وقد انتهى اللقاء بفوز العميد بهدفين مقابل هدف من أصفر الرياض، وخروج الآخير رسميًا من البطولة.
في أول تصريحات جيسوس، قال: “تعرضنا للهزيمة الاولى هذا الموسم وفي ادوار إقصائية، كانت هزيمتنا اليوم مؤلمة.”
وتابع: “فزنا على الاتحاد مرتين هذا الموسم واليوم هذا الفوز الأول لهم.”
واستطرد: “السفر الى الهند ثم العودة ولعب مباراة في القصيم واليوم امام الاتحاد، بالطبع الفريق سيعاني من الارهاق.”
جيسوس: “رونالدو ليس سبب الهزيمة أمام الاتحاد.. اللاعبون مرهقون”
“رونالدو؟ لاعب مهم ونحن بحاجة إليه، مشكلتنا اليوم ليست رونالدو المشكلة أن فريقنا لعب المباراة وهو متعب جدًا.”
وأكمل: “جواو فيليكس مرهق بعد المباراة الماضية ولم يكن في يومه.”
الشوط الأول كانت الكفة متساوية.. وبعد البطاقة الحمراء بحثنا عن التعادل لم نوفق، والخصم دافع جيدًا.”
“هدفنا؟ هدفنا الأول هو تحقيق بطولة الدوري، والهدف الثاني كان بطولة كأس الملك.”



