إعلامي رياضي: ثنائي الإتحاد إنتصروا على الإصابة

أعلن إعلامي رياضي تغلب ثنائي فريق الإتحاد السعودي على الإصابة قبل مواجهة فريق الرائد القادمة.
صرح الإعلامي علاء سعيد، عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، عن عودة ثنائي الفريق عبدالاله المالكي و برونو هنريكي إلى التدريبات.
حيث ذكر: “سينطلق بعد قليل لقاء الاتحاد و الرائد الودي وسيكون مغلق أمام وسائل الأعلام و الجماهير”.
وأتم: “أدى الثنائي عبدالاله المالكي وبرونو هنريكي تدريبات لياقية انفرادية اليوم بعد عودتهم من الإصابة، كما سيغيب عن اللقاء الودي المصاب عبدالرحمن العبود”.
جدير بالذكر أن يحتل العميد المركز الثالث بترتيب الدوري السعودي، محققاً رصيد 46 نقطة.



