اتحاد الكرة يرد على مطالب تغيير نظام الدوري في بيان رسمي

واتس اب أخبار بالجول

شدد اتحاد كرة القدم المصري، على ضرورة احترام الجميع للوائح المسابقات التي يقوم بإدارتها، رافضًا أي تغيير في قواعد مسابقة الدوري الممتاز.
وأكد اتحاد الكرة، في بيان رسمي له اليوم الخميس، أنه تمسك بمبدئه في إنهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز بنفس القواعد التي بدأت بها المسابقة، وذلك ردًا على مطالبة بعض الأندية بإلغاء الهبوط هذا الموسم.

وتقدم 8 أندية بالدوري الممتاز، مذكرة موقعة للمطالبة بإلغاء الهبوط للقسم الثاني هذا الموسم، مستندة على عدم إقامة مباريات الجولات الثلاث الأخيرة من المسابقة في توقيت واحد.

وقال الاتحاد، إن مسابقة الدوري يجب ان تنتهي بالنظام المحدد الذي بدأت به، ولا يوجد تفكير في أي طلب يمثل انتهاكًا للوائح الخاصة بالبطولة، خاصة أن جميع الأندية المشاركة في الدوري وافقت على القواعد منذ البداية، وأن هذا الموقف يأتي حفاظًا على قانونية المسابقة وقيمتها.

وجاء نص بيان الجبلاية كالتالي:

“يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم، احترامه للوائح المسابقات التي يديرها وللمبدأ الراسخ بإنهاء مسابقة الدوري الممتاز، على القواعد نفسها التي بدأت بها، وعلى ذلك فإن الاتحاد المصري لكرة القدم لم يناقش ولا يفكر في أي أمر ينتهك هذه اللوائح، خاصة فيما يتعلق بتلك المسابقة التي لا بد أن تنتهي وفق القواعد المنصوص عليها والتي وافقت عليها جميع الأندية المشاركة بها، يأتي ذلك حفاظا على قانونية المسابقة وقيمتها ومكانتها محليا وإقليميا”.

اقرأ أيضا:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي.. عودة جيرالدو

نجم الأهلي يقرر الرحيل في نهاية الموسم

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

مقالات ذات صلة

إغلاق