الأهلي يتوصل لحل في أزمة إذاعة مباراة إنبي

توصل النادي الأهلي، لحل مع شركة بريزنتيشن بشأن أزمة عدم إذاعة مباراة الفريق الأحمر أمام إنبي، المقرر لها العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات مباريات الجولة الـ30 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكدت تقارير صحفية، أن محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن، فتح خطًا للتواصل مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، واتفق الطرفين على تسوية الأمر، حيث تعهدت الشركة الراعية للقلعة الحمراء، بسداد المستحقات المالية الخاصة بالبث الفضائي والمتأخر دفعها للنادي.

وأوضحت التقارير أن الخطيب أبدى تفهمه للموقف، في ظل التزام الشركة بسداد مستحقات النادي منذ بداية التعاقد، وتقرر على ضوء ذلك إذاعة المباراة في موعدها، والسماح لمراسلي القنوات صاحبة حقوق البث بدخول الاستاد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة هامة في طريقه للحفاظ على لقب الدوري، أمام نظيره إنبي، حيث يسعى الفريق الأحمر بقيادة مدربه الأورجوياني مارتن لاسارتي، لحصد الثلاث نقاط لمواصلة صدارته للبطولة، وتحقيق الفوز رقم 23 هذا الموسم والوصول للنقطة 73، بينما يحتل إنبي بقيادة علي ماهر، مديره الفني المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

اقرأ أيضا:

نجم الأهلي يقرر الرحيل في نهاية الموسم

اتحاد الكرة يرد على مطالب تغيير نظام الدوري في بيان رسمي

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق