الاهلي السعودي يسعى للتعاقد مع بديل باولينيو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت مصادر صحفية اليوم أن مجلس إدارة النادي الاهلي السعودي يخطط لضم صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة لتعويض رحيل اللاعب، باولينيو، عن صفوف الفريق.

الاهلي السعودي يسعى للتعاقد مع بديل باولينيو

الاهلي السعودي يسعى للتعاقد مع بديل باولينيو
الاهلي السعودي يسعى للتعاقد مع بديل باولينيو

وقد أعلن مجلس إدارة النادي الاهلي السعودي رحيل اللاعب البرازيلي باولينيو عن صفوف الفريق بعد فسخ التعاقد بالتراضي بسبب معاناة اللاعب من مشاكل عائلة جعلته مضطر لمغادرة البلاد والعودة إلي البرازيل.

وأوضحت المصادر أن مجلس إدارة النادي الاهلي السعودي برئاسه، ماجد النفيعي، يرغب في التعاقد مع اللاعب، أليو ديانج، المحترف المالي في صفوف الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق ولخلافة باولينيو.

كما أن نادي جالاتا سراي التركي كان يرغب في التعاقد مع ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن المبالغة في المطالب المالية من قبل الأهلي المصري جعله يتراجع عن ضم الصفقة.

يذكر أن الأهلي المصري قد طالب من النادي التركي 8 مليون دولار من أجل الاستغناء عن خدمات ديانج وهذا ما رقصة جالاتا سراي.

وكان الأهلي المصري قد خسر مساء أمس بطولة السوبر المصري امام طلائع الجيش بركلات الترجيح من علامة الجزاء بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي.

جدير بالذكر أن نادي الأهلي السعودي لم يحقق أي انتصار في بطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال الخمس منافسات التي خاضها الفريق وانتهت جميعها بالتعادل.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى