الجماهير تطالب بانسحاب النصر من صفقة ابو جبل
ظهر غضب عارم بين جماهير نادي النصر السعودي وذلك بعد التقارير التي أشارت إلى إتمام التعاقد مع حارس مرمى نادي الزمالك، محمد أبو جبل والملقب بـ جاباسكي.
الجماهير تطالب بانسحاب النصر من صفقة ابو جبل
تواصل إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، محاولتها لـ تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، من أجل العودة إلى المنافسة على الألقاب والبطولات.

وفي هذا الصدد أشارت العديد من التقارير الصحفية بأن نادي النصر السعودي يرغب في الحصول على خدمات حارس مرمى القلعة البيضاء، محمد أبو جبل والملقب بـ جاباسكي، وذلك تدعيماً لصفوف الفريق خلال الميركاتو المقبل.
بل وأشارت العديد من التقارير بالفترة الأخيرة بأن العالمي قد حصل بالفعل على توقيع اللاعب.
جاءت تلك الأنباء بالتزامن مع لقاء الزمالك المصري مساء اليوم أمام نظيره فيوتشر، والذي ظهر خلاله أبو جبل بمستوى متدني للغاية.
وأثار مستوى أبو جبل رفقة الزمالك بالمباريات الأخيرة للفريق غضب الجماهير، الأمر الذي دفعهم لمطالبة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بالتراجع عن الصفقة.
فعلى الرغم من تمكن نادي الزمالك من اقتناص فوز ثمين من نظيره فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، إلا أن أبو جبل قد إرتكب العديد من الأخطاء والتي كادت أن تدفع بالفريق إلى الوقوع في شباك الهزيمة.
جدير بالذكر أن تمكن فريق النصر السعودي من احتلال المركز الثاني بـ ترتيب الجدول السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، برصيد 44 نقطة



