الملاعب المصريةسوشيال ميديا

المسابقات تغرم الأهلي والزمالك.. وإيقافات بجهاز سموحة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع غرامة مالية على الأهلي والزمالك قدرها 50 ألف جنيه، وذلك بسبب ما بدر من جماهير الناديين في المباريات الأخيرة.

وجاء قرار اللجنة على النادي الأهلي، بسبب ما بدر من الجمهور الأحمر خلال مباراة سموحة، السبت الماضي، من سباب وقذف للزجاجات تجاه الجهاز الفني واللاعبين بنادي سموحة، مشددة ان تكرار مثل هذه التصرفات قد يؤدي لإقامة مباريات الفريق بدون جماهير.

كما تقرر إيقاف إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي السكندري، وحسن مصطفى مساعد المدرب، وعبد الباري المليجي إداري الفريق مباراتين لكل منهم، بسبب ما بدر خلال المباراة، وإيقاف وليد بدر الإداري لمدة 4 مباريات بسبب قيامه بتوجيه إشارات مسيئة للجماهير.

وتم توقيع غرامة مالية على حسام حسن المدير الفني لسموحة، قدرها 20 ألف جنيه ، بسبب ما بدر منه في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وجاءت عقوبة الزمالك بالغرامة 50 ألف جنيه أيضًا بسبب قذف الزجاجات داخل الملعب في مباراة الداخلية، بالإضافة إلى 15 ألف جنيه بسبب عدم حضور المدير الفني للمؤتمر عقب المباراة.

وتقرر أيضًا إيقاف بهاء مجدي لاعب الزمالك مباراة بسبب الطرد في المباراة، وإيقاف طارق حامد وعمر السعيد مباراة واحدة، بسبب الحصول على الإنذار الثالث.

اقرأ أيضا:

رسميا| تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لبطولة أمم إفريقيا

آخر أخبار الأهلي و الزمالك اليوم الأربعاء

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق