بالتفاصيل.. الكشف عن ملابسات اعتداء نيمار على مشجع بالضرب

تابعنا عبر :
Twitter

تلقى نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا إهانة من أحد مشجعي فريق ليل أثناء صعود اللاعبين لمنصة التتويج للحصول على الميداليات الفضية بعد الخسارة امام ليل 6-5 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي و الإضافي في نهائي كأس فرنسا مساء السبت في ستاد دو فرانس.

و ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية من خلال فيديو نشرته أن مشجعا لرين اسمه ادوارد اعتدى لفظيا على نيمار ليرد عليه البرازيلي بالضرب.

و كشفت الصحيفة ما قاله المشجع لبوفون حيث نعته بالغبي القذر ، و قال عن لايفين كورزاو : لا تلمس يدي لو سمحت ، ثم قال لماركو فيراتي ” أنت عنصري ” و بعد ذلك وجه حديثه لنيمار و قال : اذهب و تعلم كرة القدم.

و بعدما سمع نيمار هذه الجمل استدار و ضرب المشجع الذي نفى أن يكون أهان البرازيلي أو شتمه بعد ذلك وفقا لما نقلته الصحيفة ذاته.

و قال ادواردو عن الواقعة : لم أتعد لفظيا على نيمار ، فقط قلت له أنهم كانوا سيئين ، و عندما جاء اللاعبين بوفون و فيراتي قلت لهما أنتم سيئون ، هيا يا رين.
بدورها أفادت شبكة راديو مونت كارلو الفرنسية بأن المشجع يبلغ من العمر 28 عاما و تعود أصوله لنانت و يعتبر صديقا لأحد لاعبي رين.

و شددت الشبكة أن المشجع اتجه إلى قسم الشرطة بعد خروجه من الملعب ليتقدم بشكوى رسمية ضد نيمار بسبب ضربه.

و قال المشجع عن ضرب نيمار له : كنت أرتعد و أنفي كان ينزف دما و اضطررت لقضاء الليلة في المدينة بدلا من الذهاب بالسيارة إلى نانت.

اقرأ أيضا :

نيمار يثير الجدل حول مستقبله برسالة مشفرة

بارتوميو يؤكد : نجم برشلونة أصبح أفضل من نيمار

مدرب ريال مدريد السابق يرشح برشلونة للفوز بالتشامبيونزليج

نجم برشلونة : والدي كان مدريدستا والريال حاول التعاقد معي

كلمات مفتاحية