بعد أزمة ميسي مع باريس سان جيرمان.. عروض مثيرة على طاولة اللاعب 

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بعد أزمة ميسي مع باريس سان جيرمان.. عروض مثيرة على طاولة اللاعب ، انتشرت التكهنات في الاَونة الأخيرة بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان، وإحتمالية مغادرة اللاعب لحديقة الأمراء بعد انتهاء عقده بالموسم الجاري في يونيو 2023.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية، أن البرغوث في علاقة متوترة سواء مع باريس سان جيرمان، أو إدارة الفريق، أو الجماهير، بالإضافة إلى الإعلام الفرنسي.

بعد أزمة ميسي مع باريس سان جيرمان.. عروض مثيرة على طاولة اللاعب

واستغلت الأندية هذا التشتت الواضح بين ميسي والبي إس جي في الوقت الراهن، حيث ظهرت على طاولة اللاعب 3 عروض من أجل الحصول على خدمات راقص التانجو.

وجاءت العروض الثلاث المُقدمة للاعب حاليًا من أجل ضمه، كالاَتي: “الهلال وبرشلونة الإسباني وإنتر ميامي الأمريكي”.

تفاصيل عرض نادي الهلال السعودي

يرغب نادي الهلال السعودي في ضم نجم الأرجنتين لمدة موسمين، مقابل 2 مليار و400 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 1.2 مليار ريال خلال الموسم الواحد.

تفاصيل عرض نادي إنتر ميامي الأمريكي

يسعى إنتر ميامي الأمريكي للحصول على خدمات البرغوق لمدة موسمين، بعرض بلغت قيمته 244 مليون ريال سعودي، وهو ما يُعادل 122 مليون ريال، في الموسم الواحد فقط.

تفاصيل عرض نادي برشلونة الإسباني

ياَمل برشلونة في استعادة أسطورته السابقة مجددًا، وذلك بعرض مقدم للاعب لمدة موسمين، مقابل 162 مليون ريال سعودي، أي 81 مليون ريال في الموسم الواحد.

تفاصيل عرض باريس سان جيرمان الفرنسي

بالإضافة إلى ذلك، العرض المُقدم من باريس سان جيرمان، لتجديد العقود مع ليونيل، بمبلغ قيمته 122 مليون ريال سعودي، في الموسم الواحد مع إمكانية التمديد لعام آخر.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى