بن نافل: من يحاول المزايدة على الهلال لن ينجح في ذلك

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أعلن رئيس نادي الهلال فهد بن نافل أن النادي السعودي لن يخضع للمزابدات وابتزاز وكلاء اللاعبين لحسم صفقات من أجل التريند مثلما قال.

وقال بن نافل عبر قناة نادي الهلال باليوتيوب، أنه لن يقوم بالتعاقد مع أولئك النجوم الذين يلعبون من أجل المال فقط، بل سيبحث عن غيره، كما أنه لن يتعاقد مع صفقات الترند.

وواصل: “لن نجبر الإدارات التالية للهلال على تحمل مبالغ خيالية وأرقام فلكية والتزامات، بسبب الدخول في مزايدات من أجل اللاعبين”.

وتابع بن نافل: ”لن أقوم بتوريط الإدارة الحالية أو أي إدارة قادمة في ديون تفوق قدرة النادي ولن أعرض الهلال لعقوبات منع تسجيل اللاعبين بسبب شهادة الكفاءة المالية أو الرواتب المتأخرة والديون”.

وأضاف: “أقوم بإعلان ذلك للجميع، إن كل من يحاول أن يستغل تسريب المفاوصات للمزايدة على الهلال لن يتمكن من تحقيق ما يريد”.

وأوضح: “إنعدام السرية في المفاوضات دائماً ما يفسد الصفقات، ونحن ككيان هلالي لن نقبل بالمزايدات بعد تسريب مفاوضتنا للإعلام، وظهور أسماء بع اللاعبين على مواقع التواصل جعلهم يطالبون بزيادة تصل لنسبة 50% من العقد”.

وعن توثيق بطولات النادي، قال: “لم نطلب توثيق بطولات الهلال؛ لأن هناك توجيها من وزير الرياضة بتوثيقها وحصرها. ما زلنا ننتظر”.

وتحدث فهد بن نافل عن إمكانية تدشين قناة تلفزيونية للنادي: “لن تكون هناك قناة تلفزيونية للهلال، قوتنا في وسائل التواصل الاجتماعي تغنينا عن القناة”.