أخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأخبار برشلونةأهم الأخبار

تشافي ينتقد حكم مباراة الكلاسيكو ويفتح النار على رابطة الليجا بعد الخسارة أمام ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انتقد المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة حكم مباراة الكلاسيكو عقب الخسارة أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وتلقى البارسا من قليل الهزيمة أمام نظيره ريال مدريد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد سانتياجو برنابيو، في قمة منافسات الجولة 32 بمسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد - برشلونة
ريال مدريد – برشلونة

وبهذه الخسارة خرج البلوجرانا من المنافسة على لقب الليجا لهذا الموسم، وأصبح المرينجي على بعد خطوات قليلة من التتويج باللقب رقم 36 في تاريخه.

تشافي: الحكم لم يكن موفقًا اليوم وعدم وجود تقنية خط المرمى عار!

انتقد تشافي مدرب برشلونة أداء الحكم الذي أدار مباراة الكلاسيكو اليوم، على هامش المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، كما شن الهجوم على رابطة الليجا بسبب عدم وجود تقنية خطة المرمى في الدوري الإسباني.

تشافي هيرنانديز
تشافي ينتقد حكم الكلاسيكو ورابطة الليجا

وصرح تشافي قائلًا:- “حاولنا، أعتقد أننا قد قدمنا أداء جيدًا، نعم صحيح أن الأخطاء الفردية كلفتنا الهزيمة، أعتقد أن الفريق قدم أداءً جيدًا تمامًا، كان يستحق حتى الفوز، ولكن، هذه هي كرة القدم”.

وتابع:- “الرسالة إلى مشجعي برشلونة هي أننا كنا الأفضل، الجميع قد رآها، لدى برشلونة مستقبل مشرق، ونحن نراه مع اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين ١٧ و١٨ و٢٠ عامًا، في المستقبل ستكون هناك نجاحات”.

وأضاف:- “أمس قلت أني أتمنى بأن يقوم الحكم بعمل جيد، واليوم أعتقد بأنه لم يكن موفقًا”.

وواصل:- “لن اتحدث حول التحكيم الجميع رأى، إذا تحدثت سيعاقبوني، الصور امامكم لذلك لن احتاج للتحدث”.

وعن عدم وجود تقنية خط المرمى في الدوري الإسباني:- “الدوري الذي نعتبره أفضل دوري في العالم ليس لديه تكنولوجيا خط المرمى! الجميع رأى ذلك، الكرة دخلت”.

وتابع:- “منذ بداية الموسم في خيتافي قلت بأني لا يعجبني ما يحدث وأن كل شيء يضر بنا واليوم كانت نهاية هذه القصة، حسناً أنا فخور بالفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P