تصريحات ناصر الخليفي بشأن بيع باريس سان جيرمان

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

صرح ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، وشبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، بشأن بيع النادي الباريسي بعد نهاية بطولة كأس العالم 2022.

وفي تصريحات ناصر الخليفي نقلتها صحيفة ليكيب الفرنسية، قال الخليفي: “سئلت أمس (هل صحيح أنك ستبيع سان جيرمان بعد كأس العالم )؟ وأجبت حسنا.. أنت أخبرتني، إنها أخبار عاجلة”.

تصريحات ناصر الخليفي بشأن بيع باريس سان جيرمان

وواصل الخليفي تصريحاته “لا.. لا بالنسبة للبيع، أما على مستوى الاستثمار أردنا بيع 5 أو 10 أو 15؟ لست متأكدا، الحقيقة أن هناك الكثير من المهتمين.. إننا ننظر لأمرين، الأول هو المستثمر أو الشريك الإستراتيجي، والجزء الثاني الأهم، وهو إذا كان هذا الكيان يستطيع ويريد مساعدة النادي على التطور”.

وأضاف: “نحن هنا على المدى الطويل نفكر في كيفية تطوير النادي، وما هو الأفضل للكيان؟ في أعماق قلبي، لا أريد بيع أي جزء منه.. لكن، إذا كان ذلك في مصلحة النادي، فلماذا لا؟”.

واتم: “أنا أحب ملعب حديقة الأمراء وأحترمه كثيرا لأنه تاريخنا والبقاء كان دائما هو خيارنا الأول لكنني لا اعتقد أنهم يريدوننا هناك، نريد استادا مثل باقي الأندية ونحتاج إلى زيادة دخلنا وأن يكون لدينا عدد أكبر من المشجعين”.

ويتولي ناصر الخليفي رئاسة نادي باريس سان جيرمان منذ 2011، وحقق العديد من الإنجازات والنجاحات للفريق الباريسي على المستوى المحلي، وعلى المستوى الأوروبي وصل إلى نهائي دوري الأبطال ولم يحالفه الحظ.

جدير بالذكر أن قيمة النادي الفرنسي تقدر بحوالي 4 مليار يورو، وفي حالة البيع سوف تحطم الرقم القياسي للاستحواذ على نادٍ لكرة القدم في العالم. أعلى من بيع تشيلسي لـ تود بوهيلي الأمريكي بـ 2 ونصف مليار يورو.

يتصدر فريق باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي قبل التوقف بسبب نهائيات كأس العالم، برصيد 41 نقطة، ولكنه فشل في تصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا وصعد كوصيف بعد بنفيكا ويستعد لمواجهة بايرن ميونخ في دور ثمن النهائي.

 

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى