أخبار الاتحاد السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعوديأهم الأخبار

حمدالله كاذب! المشجع المُعتدي على نجم الاتحاد يكشف كواليس الأزمة بتصريحات نارية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف المشجع المُعتدي على المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن تفاصيل جديدة كذب بها حديث النجم المغربي.

وخلال مواجهة الاتحاد والهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، والذي أقيم في الإمارات يوم 11 أبريل، تعرض النجم المغربي للضرب من أحد المشجعين الحاضرين في المدرجات.

الاتحاد
الاتحاد

وأكدت المصادر أن الأزمة نشأت حينما وجه المسجع المذكور حديثه إلى المغربي حيث قام بانتقاده، ليتفاجأ بقيام نجم العميد برش المياه عليه، ليرد هو الآخر عليه بضربه بعصا على ظهره.

ومنذ يومين، أعاد نجم العميد الحديث في الواقعة، حيث أكد على أنه تنازل عن القضية، وذلك لرفضه تعرض المشجع للسجن بداعي “الشهامة والكرم”، الأمر الذي أشعل أزمة جديدة عقب خروج المشجع المذكور ورفض حديث الأخير.

حمدالله كاذب! المشجع المُعتدي على نجم الاتحاد يكشف كواليس الأزمة بتصريحات نارية

وعلق فيصل العبود، المشجع صاحب الواقعة، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، على تصريحات نجم الاتحاد الأخيرة والتي كذبه بها، حيث قال: “غير صحيح هذا الكلام، القضية انتهت بتنازل الطرفين عن بعضهما وليس بتنازله هو عني”.

وواصل: “السلطات الإماراتية مشكورة كانت عادلة في التعامل ولم تتحيز لطرف على طرف وعادوا للكاميرات وأثبتوا أن حمدالله هو من بادر بالخطأ”.

عبد الرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

وأضاف عن نجم العميد: “حنا كسعوديين أهل الشهامة والتسامح، والقضية انتهت بتنازل الطرفين عن بعضهما وليس تنازله عني، وكان تنازلي عنه شهامةً وكرمًا مني أيضًا!، فالكاميرات أثبتت تهجمه عليّ وما حصل مني هو ردة فعل لما بادر به”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P