حواديت بالجول | اجتماع رأس البر.. حلمي زامورا ينضم للأهلي!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم لكم موقع بالجول، خلال شهر رمضان عدد من القصص المثيرة في عالم الساحرة المستديرة، لتسلية متابعينا الاعزاء خلال الشهر الكريم.

إنها أول سنة لحلمي زامورا مع الفريق الأول بنادي المختلط وها هي تنتشر الأقاويل عن مسعى الأهلي بضم زامورا لصفوفه، فكان النجم الزملكاوي على صلة وطيدة مع العديد من لاعبي الأهلي ذلك الوقت وعلى رأسهم مختار التتش، انتشر الخوف بين جدران القلعة البيضاء من تلك الصداقة؛ فقد تؤثر على زامورا وتقوده لمراسي القلعة الحمراء.

تلغراف من رئيس المختلط

حيدر باشا (رئيس المختلط)
حيدر باشا (رئيس المختلط)

في رأس البر كان يقضي زامورا اجازته الصيفية مع أسرته وإذ يلاقي بالمصادفة أصدقائه الأهلاوية مختار التتش، مصطفي كامل منصور، وحيد شارلي، ومحمد علي رسمي، ليقترب بذلك الأهلي من تحقيق مراده أو هكذا ما يبدو عليه الأمر، ولكن في صباح اليوم التالي يصل تلغراف من حيدر باشا (رئيس نادي الزمالك حينها) يطلب فيه من حلمي ان يتصل به فورا.

وفي حديث حلمي زامورا عن كواليس تلك الواقعة في أحد الحوارات الصحفية قال: “بعدما التقيت بلاعبي الأهلي وقمت بقراءة تلغراف حيدر باشا سارعت للاتصال به حتى أعرف ماذا يريد، فوجدته يقول لي: “بكرة الصبح تكون موجود في النادي”.

وما كان مني إلا أن رددت عليه: “أجي ليه يا فندم.. خير؟”
فقال: “وصلي أخبار أن فيه ناس وصلوا رأس البر امبارح علشان يقنعوك بالتوقيع للأهلي”.

فقلت له: “وسعادتك تصدق كده، أنا لا يمكن أن أتخلي عن المختلط فهو بيتي، وبعد إذنك يا فندم، أنا هأفضل في رأس البر”. ووافق بعدما تأكد من صدق كلامي”.

ابن نادي المختلط

حلمي زامورا
حلمي زامورا

ويضيف زامورا: “في اليوم التالي قابلت التتش وباقي لاعبي الأهلي على البلاج، ووجدت طفل صغير كان معهم يقول: “هو دا حلمي اللي انتوا طول الليل قاعدين تتكلموا عليه، يا أخي متمضي للأهلي وتخلصنا”.

وضحك التتش قائلاً لي: “الولد فضحنا، احنا طول الليل بنخطط لكيفية إقناعك بالتوقيع للأهلي”.

وأكمل مصطفي كامل منصور: “يلا يا حلمي، ولا تقلق على المختلط لأن الحاج لبيب (الظهير الأيمن بالأهلي) هيروح المختلط”.

فرددت: “يا جماعة بلاش تتعبوا نفسكم، أنا أحد أبناء المختلط، ولن ألعب لغيره أبدا مهما حدث”. وسكتوا بعدما قلت ذلك، لابد أنهم شعروا بأنه من الصعب ان أتراجع عن قراري واحترموا صراحتي وتمسكي بالنادي الذي بقيت بين جدرانه طوال عمري”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى