الملاعب الإسبانيةسوشيال ميديا

رئيس برشلونة: نيمار باع نفسه لباريس من أجل المال

نستهدف 3 مدارس

رفض جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، التقليل من منافسه ليون الفرنسي، في المباراة المقررة بينهما مساء اليوم ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأكد بارتوميو، في مقابلة مع صحيفة لوفيجارو الفرنسية قبل المباراة، أن ليون فريق جيد للغاية، موضحا أن أي مواجهة بمرحلة خروج المغلوب في دوري الأبطال صعبة.

وأشار إلى أن أندية باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي، هي حالات خاصة نظرا للأموال التي يتلقوها، مطالبا الاتحاد الأوروبي بتطبيق قواعد اللعب المالي النظيف.

وعن عودة نيمار إلى برشلونة، قال بارتوميو، إنه لم يحدث أي تواصل مع اللاعب أو والده، مؤكدًا أنهم لم يتلقوا أي طلب لعودة اللاعب من جديد لصفوف الفريق الكاتالوني.

وراهن رئيس برشلونة على صفقات الفريق الجديدة، عثمان ديمبلي، وفيليب كوتينيو.

وأضاف: “نيمار اشتري حريته مقابل 222 مليون يورو، ولكن برشلونة لم يرد هذا المال، ولم نكن نرغب في بيعه”.

وأغلق الباب أمام رحيل أي من لاعبيه بوسكيتس، أو جيرارد بيكيه، أو ليونيل ميسي، مضيفا: “خطتنا عي البحث عن المواهب الشابة في الأندية”.

وأكمل: “نسعى للاستثمار في المواهب الشابة مثل دي يونج، وتوديبو، وآرثر، ولينجليه، وديمبلي، فهم لاعبين لهم مستقبل كبير، ونحن نعمل على مشروع على المدى الطويل”.

وأضاف: “أي لاعب غير مرتاح معنا سوف ندعه يذهب ، نحن لسنا نادي السجن. نستثمر بشكل دائم بما يصل لـ18 مليون يورو كل عام، ولدينا مراكز تدريب، إنها استراتيجية النادي”.

كما نفى دخول نادي برشلونة في أي مفاوضات مع أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان: “الشيء الوحيد المؤكد مع رابيو أنه سيكون حرا في 30 يونيو المقبل”.

ودخل رابيو في مشكلات مع إدارة باريس سان جيرمان حيث يرغب في الرحيل عن صفوفه.

وعن عصر ما بعد ميسي، قال: “لا يمكن لأحد أن يحل مكان ميسي، لا في برشلونة أو أي مكان بالعالم”.

واستدرك: “نفكر بالفعل في ذلك، ولكنه مستقبل بعيد، فهو مازال شابا يبلغ من العمر 31 عاما، وأداؤه جيد جدا ويلعب بشكل أفضل دائما”.

وأكد أن هناك 3 مدارس لكرة القدم مثيرة للاهتمام بشكل خاص لدى برشلونة، وهم: المدارس البرازيلية، والهولندية والفرنسية، “تأتي المواهب العظيمة من هذه الدول الثلاثة”.

اقرأ أيضا:

اقتراح جديد بتعديل نظام السوبر الإسباني

بارتوميو يوجه رسالة نارية لباريس ومانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

إغلاق