ريال مدريد يختتم موسمه السيء بالخسارة الـ12 في الليجا

أنهى ريال مدريد، موسمه الهزيل في بطولة الدوري الإسباني، بالسقوط أمام ضيفه ريال بيتيس، بهدفين دون رد، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، ظهر اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من المسابقة.

جاءت أهداف ريال بيتيس عن طريق مورون في الدقيقة 61، ثم أضاف خيسي رودريجيز، الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-0 ليتلقى الريال الهزيمة رقم 12 له هذا الموسم.

بهذه النتيجة رفع ريال بيتيس رصيده إلى 50 نقطة احتل بها المركز العاشر في جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 68 نقطة محتلًا المركز الثالث في المسابقة.

دخل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، المباراة بتشكيل مكون من:كيلور نافاس في حراسة المرمى، وكارفخال، فاران، ناتشو، ومارسيلو، في الدفاع، وفي خط الوسط، يورينتي، مودريتش، وفالفيردي، وفي الهجوم، إبراهيم دياز، فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما.

وسيطر الميرنجي على الكرة في معظم أوقات اللقاء لكن القائم وحارس ريال بيتيس أنقذاه من فرص محققة عديدة، بينما تمكن استطاع لاعبوه استغلال الفرص التي لاحت لاهم عكس سير اللقاء، ونجحوا في تسجيل هدفين.

اقرأ أيضا:

قاسم باشا يكشف عن العروض المقدمة لضم تريزيجيه

بالصور| مصر تكشف عن تميمة كأس الأمم الإفريقية

واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق