ريال مدريد يخطط لاستقبال أسطوري لـ “هازارد” يفوق رونالدو

تيليجرام أخبار بالجول

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد، يجهز يومًا استثنائيًا لتقديم النجم البلجيكي، إيدين هازارد، المنضم حديثًا للفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن إدارة النادي الملكي ترغب في أن يكون تقديم هازارد مختلفًا ويتخطى الترحيب الكبير الذي ناله النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي ريكاردو كاكا، في صيف 2009.

وأوضحت الصحيفة، أن الميرينجي يفكر في تقديم هازارد، بملعب «سانتياجو برنابيو»، مساء الخميس المقبل، لمنح الفرصة لأكبر عدد من المشجعين للحضور في هذا اليوم، تقديرًا لقيمة النجم البلجيكي الدولي، خاصة أن النادي يتوقع امتلاء الملعب عن آخره.

ويسعى ريال مدريد، لتقديم كل الصفقات الجديدة بطريقة لائقة، غير أنه يرغب في أن يكون استقبال هازارد استثنائيًا، وتأمل إدارة النادي في أن يتخطى الحضور حاجز الـ70 ألف مشجع الذين استقبلوا رونالدو قبل 10 سنوات في قلعة «سانتياجو برنابيو».

ونجح الريال أخيرًا الجمعة الماضي، في الحصول على خدمات النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، بعد أيام قليلة مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 65 مليون يورو.

اقرأ أيضا:

مبابي يحسم موقفه من ريال مدريد ويخبر زيدان برغبته

جاء شابًا ورحل أسطورة.. ماذا فعل هازارد مع تشيلسي في 7 سنوات؟

كيف تحولت وجهة جريزمان من برشلونة إلى هذا النادي؟

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق