ريال مدريد يزاحم مانشستر سيتي على نجم يوفنتوس

ذكرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، زيدان الدين زيدان وضع البوسني ميراليم بيانيتش، نجم وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، ضمن اهتماماته خلال فترة الانتقالت الصيفية المقبلة، ليدخل بذلك صباقًا جديدًا مع الإسباني بيب جواردويلا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي على ضم اللاعب.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، إن إدارة الميرينجي بدأت خطوات التفاوض على ضم بيانيتش، حيث يرغب زيدان في تدعيم خط وسط فريقه في ظل تقدم عمر الكرواتي لوكا مودريتش، ضمن خطة بناء فريق قوي في السنوات المقبلة.

وأضافت أن جوارديولا، يسعى هو الآخر للتعاقد مع نجم يوفنتوس، الذي يحتاج لذلك بقوة خاصة مع وصول عمر البرازيلي فرناندينيو إلى 34 عامًا في الشهر الحالي، ولا يشاركه في نفس المركز سوى الألماني جوندوجان.

وأكدت الصحيفة، أنه في حالة ترحيب اليوفي بالتفريط في بيانيتش فلن يكون ذلك بأقل من 80 مليون يورو، لاسيما وانه أحد أهم العناصر داخل فريق السيدة العجوز.

ويضع زيدان، عدد من اللاعبين ضمن اهتماماته في الميركاتو الصيفي المقبل، على رأسهم البلجيكي إيدين هازارد، جناح تشيلسي، والنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومواطنه بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا:

رد فعل غاضب من جاريث بيل على تجاهل زيدان

ماذا اشترط مانشستر يونايتد على بوجبا قبل رحيله لريال مدريد؟

عوائد أندية البريميرليج المالية المتوقعه من موسم 2019/18

إغلاق