أخبار باريس سان جرمانأخبار الدوري الفرنسيأخبار الكرة الفرنسيةأخبار دوري أبطال أوروباأهم الأخبار

صدام ناري بين كيليان مبابي ومدربه لويس إنريكي.. تفاصيل

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت شبكة “RMC” الفرنسية عن صدام ناري بين كيليان مبابي ومدربه لويس إنريكي عقب لقاء بروسيا دورتموند بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل باريس سان جيرمان بشق الأنفس أمام دورتموند بهدفٍ لمثله ليتأهل بصعوبة بالغة لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بفارق المواجهات المباشرة بينه وبين ميلان الإيطالي.

لويس إنريكي - كيليان مبابي
لويس إنريكي – مبابي

وعقب انتهاء المباراة، قام كيليان قائد الفريق بتوبيخ زملاءه ولوح بذراعيه وبدا منزعجاً من الأمر، وتحدث بعدها مع لويس إنريكي ونظر إليه بتعبير يشير إلى استياءه مما حدث في المباراة.

كيليان مبابي مستاء من أوامر لويس إنريكي في لقاء دورتموند

ذكرت شبكة “RMC” أن مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي منزعج من مدربه لويس إنريكي بسبب طريقة قيادته لمباراة باريس المهمة أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

لويس إنريكي
لويس إنريكي

وأشارت الشبكة إلى أن لويس إنريكي طلب من لاعبيه بتخفيض إيقاع اللعب والتركيز أكثر في الدفاع، وهو الأمر الذي لم يعجب مبابي على الإطلاق.

وأكملت الشبكة أن المهاجم الفرنسي المميز أراد الفوز بالمباراة بأي ثمن من أجل التأهل كأول المجموعة وتجنب الوقوع مع فريق كبير في دور ثمن النهائي.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

ومن جانب إنريكي، فالمدرب الإسباني تحدث عن مسألة مطالبة لاعبيه بالعودة للدفاع قائلاً “لقد حدث ذلك فقط في نهاية المباراة، في الدقائق الخمس الأخيرة. عندما رأينا أن ميلان يتقدم على لوحة النتائج، قررت بعدها تخفيض إيقاع اللعب لضمان التأهل للدور المقبل”.

الجدير بالذكر أن مبابي قد سجل هدفاً في مرمى دورتموند كان سيقود باريس لصدارة المجموعة، ولكنه ألغى بعد تدخل الفار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P