عاجل| تركي آل الشيخ يرشح الأفضل لتعيينه رئيسا للإتحاد المصري

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

رشح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرفيه السعودية، والمالك السابق لنادي بيراميدز، رئيسًا جديدًا لاتحاد الكرة المصري، بعد استقالة مجلس الجبلاية برئاسة المهندس هاني أبو ريدة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، تقديم مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري بالكامل من منصبه، قد تقدم باستقالته، بعد توديع منتخب الفراعنة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، من دور الـ16 بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا يوم السبت الماضي بنتيجة 1-0.

وقام آل الشيخ، منذ قليل بنشر صورة الإعلامي أحمد شوبير، ونائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا عليها: «أفضل من يقود الاتحاد».

وأعلن أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا حتى 19 يوليو الجاري.

وقال “أبو ريدة”، في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إن هذا القرار يأتي كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق