ماذا يدور في رأس سولشاير قبل تعاقدات مانشستر يونايتد؟

حمل تطبيق بالجول على موبايلك

يستعد مانشستر يونايتد، لدعم مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، من خلال التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد لانتشال الفريق من موسمه السئ في الدوري الإنجليزي.

ويحتل اليونايتد المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج بعد مرور 11 جولة من الموسم الحالي، برصيد 13 نقطة فقط، بفارق 18 نقطة كاملة عن ليفربول صاحب المركز الأول.

وقالت تقارير صحفية إنجليزية، إن إدارة الشياطين الحمر بدأت التحرك للتعاقد مع لاعب خط وسط وست هام يونايتد، ديكلان رايس، في انتقالات يناير المقبلة.

وأشارت، إلى إن نجم الشواكيش، ومنتخب وإنجلترا هو الهدف الأول لسولشاير في الميركاتو الشتوي القادم.

ديكلان رايس

وأوضحت صحيفة “صن”، أن يونايتد يرغب في التعاقد مع لاعب في خط الوسط، وتعويضا لرحيل الثنائي أندير هيريرا، ومروان فيلايني، ووجد ضالته في صاحب الـ20 عاما.

وأضافت أن ارتباط اسم النجم الفرنسي بول بوجبا، أيضا بالانتقال إلى ريال مدريد بقوة، جعل إدارة النادي الأحمر تفكر في التعاقد مع لاعب بديل، فضلا عن الرحيل المحتمل لنيمانيا ماتيتش في نهاية الموسم الحالي.

وتؤكد الصحيفة، أن رايس سيكلف خزينة مانشستر يونايتد 80 مليون جنيه إسترليني، وأن مسؤولي النادي لديهم استعداد لدعم رغبة سولشاير في ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وكان اللاعب قد تحدث الشهر الماضي عن التزامه تجاه ناديه وست هام، قائلا: “لقد وقعت عقدا لمدة خمس سنوات مع النادي في العام الماضي، والذي سيبقيني في النادي حتى سن الـ24، وهذا بالنسبة لي هو أفضل مكان أكون فيه الآن”.

وتابع: “أنا أتحسن كل أسبوع وعلى الرغم من أنني أرى كل هذه التكهنات، إلا أنني لا أفكر فيها كثيرًا، ولا يوجد شيء حتى نتحدث عنه، لذلك أنا فقط أركز مع وست هام، أبذل قصارى جهدي وأشجع الجماهير”.

وكانت تقارير صحفية، قد زعمت في الشهر الماضي، أن مانشستر يونايتد يجهز لصفقة مزدوجة بقيمة 180 مليون جنيه إسترليني، بضم رايس من وست هام، وكاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي.

كوليبالي
كوليبالي

صفقات يونايتد الجديدة من تولي سولشاير مهمة تدريب الفريق قبل نحو عاما كاملا، تعتمد بشكل كبير على لاعبين مدافعين، مثالما حدث في الصيف الماضي حيث وضع كل تركيز على التعاقد مه هاري ماجواير، وون بيساكا.

وفي الوقت الذي فقد فيه الفريق الثنائي روميلو لوكاكو، وأليكسيس سانشيز، لم يتعاقد مع لاعبين لتعويضهم ولدعم الهجوم حيث لم يسجل سوى 13 هدفا في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي، وهو ما يثير مزيد من التساؤلات حول ما يدور في رأس سولشاير قبل إبرام أية تعاقدات جديدة؟

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق