تابع تغطية كأس الأمم الأفريقية
Africa Players

ماريو جوتزه …. الى أين ؟!

لا يزال الغموض يكتنف مصير الدولي الألماني، ماريو جوتزه، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، رغم إعلانه البقاء بصفوف الفريق الألماني، الموسم المقبل.

وعاني الدولي الألماني “24 عاما”، تحت قيادة المدرب الأسباني السابق للفريق البافاري، حيث لم يكن يعتمد عليه، إلا أن مصيره قد يختلف برحيل جوارديولا، وقدوم الإيطالي كارولو أنشيلوتي.

ويرغب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في استقدام اللاعب للريدز، خاصة وأنه يعرف إمكانياته جيدًا، حيث أشرف على تدريبه عندما كان مدربا لبوروسيا دورتموند الألماني.

لكن اللاعب، ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، يعتقد أن الرحيل إلى ليفربول، أو بوروسيا دورتموند، خطوة للوراء في مسيرته الإحترافية، وأنه يرى أن رحيله قد يكون فقط إلى ريال مدريد أو برشلونة، كما أنه لا يمانع في الانتقال إلى أرسنال الإنجليزي.

المدير التنفيذي لبايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجيه، أكد في تصريحات سابقة أنه من الأفضل لجوتزه البحث عن فريق جديد له حيث قال: “لقد اجتمعنا مع أنشيلوتي وماريو وهو يعرف أفكار بايرن”.

وذكرت صحيفة “بيلد” أن بايرن ميونخ سوف يقبل بتخفيض ثمن اللاعب إلى 20 مليون إسترليني بدلاً من 30 مليون التي كان يتمسك بها، من أجل تسهيل عملية انتقاله.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي “المدفعجية”، قد يفكر في الجمع بين جوتزه ومواطنيه مسعود أوزيل، وميرتساكر، لاعبي الفريق.

أكثر اللاعبين حصولاً على رواتب شهرية بالدوريات الخمس الكبرى

مقالات ذات صلة

إغلاق