أخبار المنتخب السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار تصفيات كأس العالمأهم الأخبار

مانشيني يفتح صفحة جديدة في بداية مشواره “المونديالي” مع الأخضر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث المدير الفني الإيطالي للمنتخب السعودي ريبورتو مانشيني عن بداية مشواره مع الأخضر قبل مواجهة طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 .

منتخب السعودية

يستعد منتخب السعودية  لمواجهة هامة في مشوار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، عندما يواجه طاجيسكتان، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال مانشيني:”رمضان مبارك على الجميع.. وهذه أول مباراة لنا بعد كأس آسيا.. ونواجه منتخب مميز ووصل لدور متقدم في كأس آسيا”.

وأضاف:”جميع المباريات صعبة، منتخب طاجيكستان لديه لاعبين مميزين وذو بنية جسمانية عالية ورأينا ادائهم في بطولة اسيا، لذا لا توجد مواجهة سهلة”.

وأكمل:”اللاعبين الحاليين هم الأفضل بالنسبة لي، وهم من يستطيعون تطبيق أفكاري على أرض الملعب، وأيضاً هناك لاعبين مميزين في الدوري السعودي، لكن هؤلاء اللاعبين هم خياري الحالي”.

مانشيني يفتح صفحة جديدة

روبيرتو مانشيني - منتخب السعودية

وأوضح:”من قبل كأس آسيا اعتقد انها مجموعة صعبة ولم يتغير شي بعد نهاية كأس آسيا، وصحيح نحن نشعر ببعض الاحباط بعد كأس آسيا لان كننا نستحق الوصول لمراحل أبعد نظراً لأدائنا”.

وأردف قائلًا:”ليس لدي مشكلة مع أي لاعب، وأبواب المنتخب مفتوحة لكل لاعب يرغب بتمثيل المنتخب”.

وواصل مانشيني تصريحاته:”عيد المولد لاعب جيد ولديه هامش تطور، والمنتخب الأولمبي لديه مشاركة مهمة بالفترة المقبلة لذا بتنسيق مباشر قررنا انضمامه للمنتخب الأولمبي”.

وأنهي حواره قائلًا”الانضباطية واحترام المواعيد هو الأساس الدائم في المنتخب السعودي ولم يتغير شي بالمعسكر الحالي من ناحية الانضباطية مقارنة بالمعسكر السابق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P