مشاهدة مباراة النصر والعين الآن في الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يقدم موقع بالجول امكانية مشاهدة مباراة النصر والعين ومتابعة التغطية المباشرة للمباراة التي تقام ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من عمر الدوري السعودي الدرجة الأولى والتي تقام على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

وسيحاول فريق النصر التخلص من حالة التذبذب والتراجع على مستوى الأداء والنتائج للفريق في الموسم الجاري من الدوري السعودي بتحقيق الانتصار ضد العين.

وتمكن النصر من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام الفيصلي في الدوري المحلي، وسيكون على أمل لمواصلة الانتصارات مرة أخرى ضد العين الذي يلعب لأول مرة في الدوري السعودي الممتاز بين الكبار.

ويحل النصر في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، وهو أولى مراكز الهبوط في الجدول لذا سيحاول زيادة عدد مباريات التي فاز بها بالفعل وهي 3 حتى الآن بينما تعادل في مباراتين فيما خسر في ست مناسبات.

وعلى الجانب الآخر، فإن فريق العين سيحاول استعادة الانتصارات في الدوري السعودي أيضًا بعدما حقق الفريق فوزًا واحدًا في آخر خمس مباريات لعبها بالمسابقة.

اطلع أيضًا: (التشكيل المتوقع لمباراة النصر أمام العين في الدوري السعودي).

ويحل العين في المركز قبل الأخير من جدول ترتيب الدوري (المركز الخامس عشر) برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بجانب التعادل في مباراة واحدة فضلًا عن تلقى سبع هزائم حتى الآن بالمسابقة.

موعد مباراة النصر والعين اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر والعين اليوم الجمعة، صافرة البداية في تمام السادسة و55 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والخامسة و55 دقيقة مساءً بتوقيت مصر والأردن، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة الرياضية السعودية الرابعة بتعليق عبد الله الغامدي.

ومن الجدير بالذكر، أن مباراة اليوم هي الأولى بين النصر والعين في تاريخ منافساتهما في المسابقات المختلفة، حيث يخوض العين أول مباراة في الدوري الممتاز ويسعى للحفاظ على التنافس فيه للموسم الماضي بالتواجد في مراكز بعيدة عن الهبوط.

مشاهدة مباراة النصر والعين الآن بث مباشر

الدوري السعودي للمحترفين

استاد الملك فهد الدولي19:55 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة النصر ضد العين:
احصل على تطبيق بالجول