مشاهدة مباراة ميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر يوتيوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مشاهدة مباراة ميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور مجموعات دوري ابطال اوروبا والتي تقام على ملعب استاد واندا ميتروبوليتنانو معقل فريق أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية.

وتتجدد مباراة ميلان واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بعدما تواجها في الجولة الثانية من دور المجموعات في سان سيرو بإيطاليا وفاز بها اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف واحد.

ويسعى فريق ميلان مرة أخرى إلى تحقيق الفوز الأول في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا التي يعود إليها بعد سنوات من الغياب، حيث تلقى الفريق الأحمر والأسود الخسارة في المباراة الأولى على يد ليفربول في مباراة ماراثونية انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم خسر مرة أخرى في المباراة الثانية امام اتلتيكو مدريد قبل أن يخسر للمرة الثالثة أمام بورتو في الجولة الثالثة ويتعادل في الرابعة.

ويأمل ميلان في العودة إلى تحقيق الانتصارات في دوري ابطال اوروبا وجني النقاط من أجل حفظ ماء الوجه في البطولة التي لم يحقق فيها أي انتصار حتى الآن.

ويحل ميلان في المركز الرابع والأخير من جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة نتيجة التعادل في مباراة واحدة وبالتالي فإن حظوظ التأهل إلى دور الـ 16 تبدو مستحيلة في الوقت الحالي.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق اتلتيكو مدريد المباراة من أجل استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى وتحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام ميلان بعد أن خسر مرتين أمام ليفربول في الجولتين الثالثة والرابعة.

وسيكون بطل الدوري الإسباني في تحدٍ صعب أمام ميلان الليلة من أجل تحقيق الفوز والتقدم إلى المركز الثاني على أمل تعثر بورتو بالخسارة أمام ليفربول التي تقام في نفس التوقيت اليوم.

ويتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط نتيجة التعادل في المباراة الأولى أمام بورتو ثم الفوز على ميلان قبل أن يخسر مرتين في مواجهة ليفربول.

مشاهدة مباراة ميلان واتلتيكو مدريد
مشاهدة مباراة ميلان واتلتيكو مدريد

موعد مباراة ميلان واتلتيكو مدريد اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة ميلان واتلتيكو مدريد اليوم في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس الرياضية القطرية إكسترا الأولى ويعلق عليها حفيظ دراجي.

بث مباشر مباراة ميلان واتلتيكو مدريد

ومن الجدير بالذكر، أنه بخلاف الموسم الجاري، كانت آخر مباراة جمعت بين ميلان واتلتيكو مدريد كانت في عام 2014 عندما تواجه الفريقين في دوري الـ 16 من دوري الأبطال وفاز بها الفريق الإسباني بنتيجة كبيرة أربعة أهداف مقابل هدف واحد ليحسم بطاقة المرور إلى ربع النهائي بنتيجة 5/2 من مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

بينما يرجع آخر انتصار حققه ميلان على أتلتيكو مدريد إلى عام 2006 عندما فاز الفريق الإيطالي بهدف دون مقابل في مباراة بكأس تيريزا هيريرا الودية بينما لم يحقق ميلان أي فوز في مباراة رسمية أمام الروخيبلانكوس حيث سبق وتواجها مرتين رسميتين فقط كانتا في دور الـ 16 من الشامبيونزليج 2013/2014.

مشاهدة مباراة ميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة ميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر يوتيوب

دوري أبطال أوروبا

ميتروبوليتانو23:00 بتوقيت مكة المكرمة
جميع أحداث وتفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد ضد ميلان:
احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى