مهاجم الهلال ينصح ميسي بالانتقال إلى دوري روشن السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

مهاجم الهلال ينصح ميسي بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، تتزايد الأنباء حول انتهاء عقد ميسي بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يستقر على تحديد مستقبله، وسط محادثات من جانب نادي الهلال السعودي، الذي يطمح للتعاقد معه.

يأتي ذلك الأمر على غرار انضمام اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي في الفترة الماضية، الأمر الذي دفع العديد إلى القول بأن هناك محاولات لضم ليونيل ميسي لفريق الهلال.

حيث يرغب نادي الهلال السعودي في ضم ليونيل ميسي لمدة موسمين، مقابل 2 مليار و400 مليون ريال سعودي، أي ما يعادل 1.2 مليار ريال خلال الموسم الواحد.

مهاجم الهلال ينصح ميسي بالانتقال إلى دوري روشن السعودي

أوضح مهاجم الهلال، إيجالو أن اللعب إلى جانب ميسي سيكون بمثابة حلم أصبح حقيقة بالنسبة له، ويأمل في أن يتمكن قريباً من الترحيب بالأرجنتيني في النادي.

وقال إيجالو عبر سكاي سبورتس: “بالطبع، ميسي مرحب به هنا. أتمنى أن يتحول ذلك إلى حقيقة في القريب العاجل. إنه حلم جميل لكل لاعب في العالم أن يلعب مع ميسي”.

وأضاف: “إنه أحد أفضل اللاعبين على هذا الكوكب، اللعب معه سيكون شرفًا كبيرًا وفرصة رائعة، إنه لاعب مميز يتمتع بصفات خاصة”.

كما ذكر مهاجم مانشستر يونايتد السابق أنه يتطلع إلى مشاركة الملعب مع ميسي، ويرى أن وجود اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا سيحسن كرة القدم في السعودية.

وكان قد تواجد ليونيل ميسي، في المملكة العربية السعودية منذ أسابيع قليلة، وذلك من أجل المشاركة في كأس موسم الرياض، في المباراة التي جمعت بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى