الملاعب الإنجليزيةسوشيال ميديا

مورينيو: معاناة يونايتد سببها 3 أشياء “ليس بوجبا وحده”

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد السابق، أن الأزمة التي يعاني منها فريق الشياطين الحمر، بيست متمثلة في لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا فقط، مشيرًا إلى أنها تنقسم إلى 3 أشياء.

وقال مورينيو، في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “المشكلات مازالت موجودة وأعتقد أن وقت الحديث جاء بالنسبة لي، بوجبا ليس السبب الوحيد فيما يعاني منه مانشستر يونايتد، الأزمة أيضًا في اللاعبين وغياب المنظومة والطموح لديهم”.

وتابع: “أؤكد أن بوجبا ليس السبب الوحيد لمعاناة يونايتد، ولا يوجد وجه شبه بين الخلاف مع أنطوني مارسيال، وكريم بنزيما في ريال مدريد قبل سنوات، فالأخير كانت لديه موهبة خيالية وكنت أرغب في تغيير عقليته ومساعدته للوصول إلى قمة مستواه، وأحببت العمل معه حقًا”.

وتوترت علاقة مورينيو بلاعب وسط فريقه بول بوجبا، وأكدت تقارير صحفية أن هناك وسيط كان يتم اللجوء إليه داخل الفريق لنقل الحديث وتعليمات المدرب لأنهما لا يتحدثان معًا قبل أن يرحل سبيشيال وان عن الفريق في ديسمبر الماضي ليقدم بوجبا مستوى رائع بعدها تحت قيادة سولشاير قبل أن يتراجع مستواه ويتعرض لهجوم من الجماهير في المباراة الختامية للموسم أمام كارديف سيتي، والتي طالبته بالرحيل عن الفريق.

اقرأ أيضا:

رسميا.. الكشف عن الفائز بجائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزي

إيفرا يكشف خيوط مستقبل بوجبا

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

إغلاق