أخبار إنتر مياميأخبار كرة القدم الأمريكيةأهم الأخبار

ميسي يقترب من التتويج بجائزة جديدة لأول مره في تاريخة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

إقتراب إعتزال الأسطورة الأرجنتينية ولاعب إنتر ميامي الأمريكي ليونيل ميسي كرة القدم رسميًا مع وصوله إلى سن الـ 35 ويحلم الأسطورة الأرجنتينية بلتتويج بإحدى الجوائز الرياضية التي لم يحققها طوال مسيرته الكروية حتى الآن .

ميسي
ميسى

وعلى الرغم من حصول أسطورة برشلونة السابق على جائزة “الكرة الذهبية” 8 مرات في مسيرته الكروية إلا أن ميسى فشل في التتويج بـ” القدم الذهبية ” طوال تاريخه بخلاف غيره من الأساطير مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي رونالدينيو والإيطالي فرانشيسكو توتي والإسباني أندرياس إنييستا بالإضافة إلى المصري محمد صلاح .

هل يفك ليونيل ميسي اللعنة أخيرًا !

جائزة “Golden Foot‏” أو “القدم الذهبية” يتم منحها سنوياً للاعبين الذين يزيد أعمارهم عن الـ 28 سنة بناءً على الإنجازات الرياضية في العام الميلادي الواحد

احتفال ليونيل ميسي
احتفال ليونيل ميسى

ووفقًا لـ صحيفة “sportbible” اليوم الأربعاء أدخل أنطونيو كاليندو مؤسس “Golden Foot” بعض التغييرات على الجائزة من شأنها أن تساعد الأسطورة الأرجنتينية على التتويج بها قبل إعتزال كره القدم .

وأشارت الصحيفة إلى أن الجائزة التي كانت تُمنح في نهاية كل عام ميلادي سوف تقدم إلى الفائز بداية من عام 2024 حيث سيكون ليونيل ميسي أمام فرصة أخيرة للتتويج بها الآن أو نسيان هذا الحلم إلى الأبد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P