نتيجة مباراة مصر والجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتيجة مباراة مصر والجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 .. حيث خيم التعادل على أجواء مباراة المنتخب المصري ونظيره الجابوني، بهدف لكلاً منهما، وذلك في إطار مباراة الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

نتيجة مباراة مصر والجابون

خيم الهدوء على أجواء الشوط الأول الجامع بين المنتخب المصري ونظيره الجابوني، وذلك في إطار مباراة الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي أقيمت على ملعب فرانسيفيل.

تلقى منتخب مصر أولى الكروت الصفراء في المباراة، حيث حصل عمر جابر، لاعب منتخب الفراعنة على كارت أصفر عقب خطأ له.

وفي الشوط الثاني توهّجت أجواء اللقاء، فقد حصل عمر جابر مرة أخرى على إندار، ولكن كان هذه المرة كارت أحمر بالطرد.

و لم تمر إلا ثواني قليلة حتى تمكن لاعب منتخب الجابون، جيم ألفينيا، من احراز الهدف الأول لصالح منتخب بلاده، وبالتحديد أحرزه خلال الدقيقة الـ 73 من عمر اللقاء.

ولكن تمكن منتخب الفراعنة من تعديل النتيجة في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، فقد تمكن مصطفي محمد، لاعب المنتخب المصري، من احراز هدف التعادل، خلال الدقيقة الـ 90.

ترتيب منتخب مصر في تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم

وعقب لقاء اليوم، يكون حاصل لقاء منتخب الفراعنة بمضيفه الجابوني، أربع مباريات ودية، وتمكن المنتخب المصري خلالهم من اقتناص الفوز في ثلاث مباريات، وخيم التعادل الإيجابي على أجواء لقاء واحد خلال لقاء واحد.

كما تمكن المنتخب المصري من إحراز 11 أهداف في شباك نظيره الجابون، بينما تمكن منتخب الجابون من احراز هدف وحيد في شباك الفراعنة.

وبذلك الفوز الثمين تمكن منتخب مصر من التصدر على رأس ترتيب مجموعته، برصيد 4 نقاط، بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث، برصيد نقطة واحدة.

احصل على تطبيق بالجول