أخبار الهلال السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

نجم الهلال يحسم موقفه من عرض نيوم

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

لا يزال الحديث مستمر، حول مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، والذي تقرر رحيله بشكل رسمي عن صفوف الزعيم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وشهدت الأيام السابقة إعلان الزعيم الأزرق عن أسماء الراحلين عن صفوفه هذا الصيف، الأمر الذي دفع بعض الجماهير الزرقاء للبحث عن وجهة اللاعبين القادمة بعد الأزرق وعلى رأسهم سلمان الفرج، قائد الأزرق السابق.

الهلال
الهلال

وارتبط اسم الفرج بالانتقال إلى العديد من الأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم: “الأهلي، والقادسية، كما تواجدت أنباء عن انتقال للاتحاد ولكن لم يتم اثباتها حتى الآن، بالإضافة إلى نادي نيوم الناشط في دوري الدرجة الأولى”.

قائد الهلال يقترب من الانتقال إلى نيوم

ووفقًا لما ذكره موقع “كووورة”، فإن مسؤولي نادي نيوم أجروا محادثات مع الدولي السعودي، سلمان الفرج، وذلك من أجل الحديث عن إمكانية انتقاله إلى الفريق عقب رحيله عن الزعيم، واستطلاع رأيه في تلك الخطوة.

وأضاف، أن صاحب الـ34 عامًا لم يرفض فكرة اللعب مع نيوم في دوري يلو، ما يعني أن الأمر قد يحدث، ولكن لم يرد أيضًا بالموافقة رسميًا على العرض، ولكنه طلب مهلة للتفكير عدة أيام قبل منح رده النهائي.

خيسوس يحسم مصير أزمة سلمان الفرج مع الهلال بشكل نهائي
سلمان الفرج 

وتسعى إدارة نادي نيوم إلى إبرام تعاقدات صيفية كبيرة، وذلك من أجل الاستعداد القوي للمشاركة في دوري يلو بالموسم الجديد، حيث تكمن خطته في استغلال تواجده في دوري يلو من أجل الصعود إلى دوري روشن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P