نجم مانشستر يونايتد: التاريخ سقط في هذه الصفقة

واتس اب أخبار بالجول

كشف الفرنسي باتريس إيفرا، ظهير أيسر مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، أن مواطنه بول بوجبا لاعب وسط الشياطين الحمر، قد يتخذ قراره بالرحيل عن قلعة “أولد ترافورد” في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح إيفرا، في تصريحات عبر شبكة “سكاي سبورتس”، أن واقعة الاعتداء عليه لفظيًا من جماهير مانشستر يونايتد عقب مواجهة كارديف الأخيرة، ستدفعه للتفكير في الرحيل، لأنه يحتاج للدعم والحب من جانب الجماهير.

وأكد، أنه يتوقع شعور بوجبا بالألم بعد واقعة مباراة كارديف التي خسرها مانشستر يونايتد على ملعب “أولد ترافورد” بهدفين دون رد، الأحد الماضي، مضيفًا: “في حالة بقاء بوجبا لموسم آخر أو أكثر مع يونايتد قد تحبه الجماهير أكثر بسبب التزامه”.

ووجه إيفرا انتقاداته لصفقة انضمام التشيلي أليكسيس سانشيز للشياطين الحمر، قادمًا من أرسنال، معلقًا: “في تلك الصفقة رأيت التاريخ يسقط”.

وهاجمت جماهير مانشستر يونايتد، بول بوجبا بعد الخسارة أمام كارديف الهابط للدرجة الثانية، في الجولة الأخيرة من الموسم المنقضي بالدوري الإنجليزي الممتاز، ووجهت له بعض الإهانات، وطالبت مطالبة أولي جونار سولشاير مدرب الفريق بعرضه للبيع

يذكر أن بوجبا انتقل إلى مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016 ، مقابل 94.5 مليون جنيه إسترليني كواحد من أغلى اللاعبين في العالم، وشارك خلال الموسم الحالي في 46 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 16 هدفا وصنع 11 آخرين.

اقرأ أيضا:

تعليق جديد من أوباميانج على مشاركة صلاح وماني في الحذاء الذهبي

بعد 18 عامًا.. روما يعلن رحيل دي روسي

أكثر اللاعبين حصولاً على رواتب شهرية بالدوريات الخمس الكبرى

مقالات ذات صلة

إغلاق