مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 26
CHE
- : -
TOT
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
ETT
- : -
AHL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
NAP
- : -
ATA
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
CHE
- : -
BUR
الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024
مباريات الجولة 30
TOT
- : -
LUT
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 30
LAZ
- : -
JUV
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 27
BAY
- : -
DOR
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
NAS
- : -
TAE
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 25
SHA
- : -
HIL
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأحد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأحد.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مواجهة هامة تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عندنا يستضيف  نظيره الاتحاد السكندري، غدا الإثنين، على ملعب “استاد القاهرة الدولي” ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020. الفريق الأحمر، بقيادة السويسري رينيه فايلر، يحتل صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة جمعها من 7 انتصارات، بفارق 4 نقاط عن زعيم ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة هامة أمام نظيره الاتحاد السكندري، غدا الإثنين، على ملعب “استاد القاهرة الدولي” ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020. ويحتل المارد الأحمر، بقيادة السويسري رينيه فايلر، صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة جمعها من 7 انتصارات، بفارق 4 نقاط عن زعيم الثغر ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

هل يشارك عبدالله جمعة مع الزمالك أمام الانتاج الحربي؟

اقتربت عودة الظهير الأيسر عبدالله جمعة من العودة للمشاركة مع فريقه الزمالك المصري في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته مؤخراً. و أفادت مصادر داخل القلعة البيضاء لموقع بالجول أن الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون سيحسم موقف اللاعب من المشاركة أمام الإنتاج الحربي يوم الأحد. و اشارت المصادر إلى أن كارتيرون ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ساسي يطلب فسخ تعاقده مع الزمالك والانتقال للأهلي

أفادت تقارير سعودية، اليوم السبت، بأن  التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أعتاب الرحيل عن القلعة البيضاء، في الفترة المقبلة. وقالت صحيفة “البلاد” السعودية، أن اللاعب أبلع مسؤولي نادي الزمالك برغبته في  فسخ عقده والرحيل، وأنه يقترب بقوة من الانتقال إلى نادي أهلي جدة السعودي، الذي يقوده السويسري كريستيانالأهلي يجدد لعمار حمدي ويقترب من إخراجه معاراً،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الأهلي يعلن جاهزية لاعبيه لمواجهة الاتحاد السكندري

أعلن النادي الأهلي عن جاهزية أحمد فتحي ورامي ربيعة وعمرو السولية لمواجهة الاتحاد السكندري الأثنين القادم في الأسبوع العاشر من الدوري المصري على ملعب القاهرة الدولي. وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن عودة رامي ربيعة بعد إصابته أمام الإسماعيلي في الأسبوع الماضي، كذلك تعافي كل من أحمد فتحي و عمرو السولية وجهازيتهم ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

عقد رامي ربيعة يثير الجدل في الأهلي

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، عن مفاجأة في عقد رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  والذي كان يمتد لخمس سنوات. وأوضحت المصادر، أن عقد ربيعة مع القلعة الحمراء، ينتهي في نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق للاعب التعاقد مع أي نادي آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد أيام قليلة. ويجري مسؤولو النادي الأهلي ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

ذكريات رباعية الاتحاد ترعب الأهلي

يستضيف فريق الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في إطار مباريات المرحلة العاشرة من الدوري المصري الممتاز بعد غد الاثنين. ويلتقي الفريقين على ستاد القاهرة الدولي مساء الاثنين وهذه المباراة مؤجلة من 15 ديسمبر من الشهر الجاري. وترعب الأهلي ذكريات سقوطه في فخ الخسارة أمام الاتحاد برباعية مقابل ثلاث أهداف في الموسم الماضي وبرباعية أخرى مقابل هدف،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P