مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء .

الزمالك وبيراميدز مواجهة الانتقام

يستضيف نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز يوم الخميس القادم على استاد القاهرة الدولي في قمة الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. مباراة الفريقين تتسم بالندية دائماً منذ الموسم الماضي وتحول نادي “الأسيوطي سبورت” إلى نادي بيراميدز. الزمالك واجه بيراميدز بمسماه الجيد 3 مرات بواقع مرتين بالدوري المصري ومرة بكأس مصر وتحديداً مباراة النهائي. في مواجهتي الدوري استطاع بيراميدز التعادل ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تعديل موعد مباراة الأهلي وطنطا

أعلنت لجنة مسابقات الدوري المصري عن تعديل موعد مواجهة الأهلي وطنطا، بعد إعلان الاتحاد الأفريقي “كاف” باقي مواعيد دوري أبطال أفريقيا. الأهلي يواجه طنطا يوم 15 يناير بدلاً من 14 يناير في الجولة الـ 13 من منافسات الدوري المصري الممتاز. بينما جاءت مباريات القعلة الحمراء في بطولة دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي: الجولة الثالثة ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أزارو يرفض الرحيل عن الأهلي

يرفض اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو الرحيل عن صفوف النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة او الدخول في صفقة تبدلية. أزارو يتشبث بالبقاء في النادي الاهلي بعد رفضه لعرض صيني كبير كان سيتقاضي حوالي 3.5 مليون دولار في الموسم إذا كا وافق عليه في الصيف الماضي. وانتشرت تقارير تفيد بأن الأهلى يسعى لضم عمر ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الزمالك وبيراميدز والقنوات الناقلة

يستضيف نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز يوم الخميس القادم على استاد القاهرة الدولي في قمة الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، بينما تبدأ في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة. وتبث المباراة عبر القنوات التالية: أون سبورت تايم سبورت الأرضي تايم سبورت الفضائي النيل للرياضة يذكر أن الزمالك في، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

فايلر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة في الدوري المصري

أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها غدا الأربعاء، ضمن مباريات الجولة السابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020. وجاءت القائمة كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي. خط الدفاع: أحمد فتحي – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة موعد قمة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك ووبيراميدز

يستضيف نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز يوم الخميس القادم على استاد القاهرة الدولي في قمة الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز. الزمالك يسعى لتصحيح المسار في الدوري المحلي بعد التعادل مع اف سي مصر الصاعد حديثاً ثم الخسارة أمام إنبي،  بينما بيراميدز يسعى للإستفاقة من جديد بعد التعادل أمام أسوان في اللقاء الأخير في، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

شيكابالا قد يغيب عن الزمالك أمام بيراميدز

أقترب نادي الزمالك من إفتقاد خدمات قائده وجناح الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” أمام بيراميدز. ويلاقى الزمالك نادي بيراميدز يوم الخميس القادم على استاد القاهرة الدولى في الجولة السابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز. شيكابالا لاعب نادي  الزمالك غائب عن تدريبات الفريق أمس بسبب معانته من نزلة برد حادة. (طالع التفاصيل) ويقترب نجم الزمالك من، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P