مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الاثنين

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الاثنين.

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري.. غياب ربيعة وعودة فتحي

أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة نادي الاتحاد السكندري في الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز. وتقام المباراة يوم الغد في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي. وشهدت القائمة غياب رامي ربيعة، وعودة أحمد فتحي وعمرو السولية ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.     

مرتضى منصور يرد على طلب ساسي.. وينفي خناقة عواد وأبو جبل

علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، علي الأنباد التي ترددت مؤخرا حول رغبة التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض، في الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة. وكانت تقارير صحفية سعودية، قد أشارت خلال الساعات الماضية، إلى أن ساسي طلب الرحيل عن القلعة البيضاء، والانضمام إلى نادي اهلي جدة السعودي، الذي يقوده فنيا،تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

أكبوتو ينفي مفاوضات الأهلي لضمه

كشف أنطوني أكبوتو مهاجم الاتحاد المنستيري التونسي حقيقة مفاوضة النادي الأهلي لضمه في الانتقالات الشتوية القادمة. وخرجت تقارير في الأيام الأخيرة تربطالمهاجم النيجيري بالانضام إلى النادي الأهلي المصري خلال نافذة يناير الشتوية وهو ما نفاه اللاعب. وقال للاعب:” لا أعلم شئ عن هذه الأخبار”. وأضاف النيجيري: ” وكيلي لم يخبرني بأي مفاوضات من أي نادي،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.                       

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة ليست سهلة، حينما يحل ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي، بعد غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020. الفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة وللأخير ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري المصري

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاستعادة توازنه حينما يحل ضيفا على نظيره الإنتاج الحربي، بعد غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020. ويحتل الفريق الأبيض المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة وللأخير مباراة إضافية، بينما يملك الإنتاج،تعرف على كافة التفاصيل من هنا. 

رسائل كارتيرون للاعبي الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربي

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع لاعبيه، اليوم الأحد، وذلك قبل المران الذي أقيم في ميت عقبة. ووجه كارتيرون تعليماته ونصائحه للاعبي الفريق الأبيض خلال الجلسة، وطالبهم بمزيد من الجهد والعمل لاستعادة الانتصارات خلال المباريات المقبلة. ويلتقي الزمالك مع نظيره الإنتاج الحربي بعد غد ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P