مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الثلاثاء.

عواد يؤكد ترابط لاعبي الزمالك ويهاجم مفتعلي الأزمات

قام محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك بنشر تغريدات صباح اليوم تعليقاً على الأزمة الأخيرة التي حدثت بسبب ستوري إنستجرام منسوب له يقوم فيه بالسخرية من زميله محمد أبوجبل. وقام عواد بنشر تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي الخاص به على “تويتر” كتب فيها: “مينفعش أكون نايم عندي تمرين بدرى و يجيلى ٣٠٠٠ تليفون من النادي ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

رمضان صبحي عقبة في طريق كهربا في الأهلي

أفاد لاعب الأهلي والزمالك الأسبق ، رضا عبدالعال بأن نجم المارد الأحمر رمضان صبحي سيكون عقبة في طريق تألق الوافد الجديد محمود كهربا مع الكتيبة الحمراء. و تعاقد كهربا مع المارد الأحمر بشكل رسمي مؤخراً على أن ينضم للفريق الأول بقيادة السويسري رينييه فايلر مطلع يناير القادم. عبدالعال أفاد في تصريحات تلفزيونية بأنه يشك أن،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الدوري المصري: قطار الأهلي يعبر محطة الاتحاد برباعية

عبر قطار الأهلي محطة الاتحاد السكندري و فاز المارد الأحمر برباعية دون رد على زعيم الثغر مساء اليوم الاثنين. و حل الاتحاد ضيفا ثقيلا على الأهلي في لقاء أقيم في ستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري المصري. تقدم الأهلي بهدف حمل توقيع أحمد الشيخ في الدقيقة 48 بعدما انتهى الشوط الأول على وقع ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تجتمع بعد مواجهة بلاتينيوم

تجتمع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي مع المدير الفني رينيه فايلر وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق ومدير التعاقدات أمير توفيق، بعد مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا. وتفيد التقارير أن الإجماع سيكون حول التعاقدات الشتوية، والعروض القادمة للاعبي الفريق، بالإضافة إلى نظام الإستبدال. ويعد أهم الملفات الموجودة على ،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الكشف عن عدد تذاكر جمهور الأهلي أمام بلاتينيوم ستارز

أعلن النادي الأهلي المصري عن موافقت الجهات الأمنية على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي و بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا. ويستضيف الأهلي نادي بلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي يوم السبت القادم على ستاد القاهرة الدولي. وأعلن الاهلي عن طريقة شراء التذاكر حيث يتم حجز تذاكر المباراة عن طريق،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

قائمة الزمالك..غياب عبد الله جمعة وعودة الونش استعدادًا للإنتاج الحربي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك قائمة الفريق لمواجهة نادي الإنتاج الحربي يوم غد الثلاثاء في الأسبوع العاشر من الدوري المصري. وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب السلام. وشهدت القائمة عودة المدافع محمود الونش بعد غيابه منذ إصابته أمام مازيمبي، كما لا يزال عبد الله جمع وشيكابالا،تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P