مباريات دولية ودية - منتخبات 2023
مباريات الجولة 3
PAL
- : -
طاجيكستان
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 32
UDI
- : -
ROM
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ROM
- : -
MIL
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
ATA
- : -
LIV
الدوري الأوروبي 2023-2024 - دور الربع نهائي
دور الربع نهائي
MAR
- : -
BEN
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
NAS
- : -
الفيحاء
دوري روشن السعودي 2023-2024
مباريات الجولة 28
AHL
- : -
HIL
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
CAG
- : -
JUV
الدوري الإيطالي 2023-2024
مباريات الجولة 33
EMP
- : -
NAP
الدوري الألماني 2023-2024
مباريات الجولة 30
UNI
- : -
BAY
<
>
أخبار الأهلي المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار الأهلي والزمالك اليوم الخميس .

جنش يكشف موعد عودته للمشاركة مع الزمالك

كشف محمود عبدالرحيم جنش لاعب فريق الزمالك المصري موعد عودته للملاعب من الإصابة طويلة الأمد التي غاب بسببها حارس مرمى الفريق الأبيض عن المباريات في الفترة الماضية. و أشار جنش في تصريحات لوسائل اعلام مصرية مساء الأربعاء إلى أنه يستهدف العودة للفريق خلال المباريات في شهر يناير المقبل. و يرفض الحارس التسرع في العودة من ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

شوقي غريب يكشف رسالته للاعبين التي حققت حلم التأهل لأولمبياد طوكيو

سعادة كبيرة أظهرها شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، بعد التأهل إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا (تحت 23 عاما)، والعبور رسميا إلى أولمبياد طوكيو 2020، وتأهل منتخب مصر الأولمبي رسميا إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت (23 عاما)، وأولمبياد طوكيو 2020، بعد تغلبه على نظيره جنوب إفريقيا بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، على “استاد القاهرة الدولي” ضمن مباريات الدور نصف النهائي للبطولة، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

الزمالك يعلن عن حجم إصابة ساسي

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام لفريق الزمالك المصري أن لاعب خط الوسط التونسي فرجاني ساسي طمأنه على الإصابة التي تعرض له مع منتخب تونس أمس في مواجهة غينيا الاستوائية. وكشف أمير مرتضي أن الإصابة التي يعاني منها ساسي شد بسيط في العضلة الضامة . إصابة ساسي جاءت عند الدقيقة 60 ليخرج عندما كنت تشير ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

تشكيل مصر المتوقع لمواجهة كوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا

يستقبل استاد القاهرة الدولي، غدا الجمعة، نهائي بطولة  أمم إفريقيا (تحت 23 عاما) بين منتخب مصر صاحب الأرض، وكوت ديفوار. وكان منتخب الفراعنة قد حسم تأهله للنهائي، ولأولمبياد طوكيو بعد تغلبه على نظيره جنوب إفريقيا في نصف النهائي مساء الثلاثاء بنتيجة 3-0. ويأمل المنتخب المصري بقيادة المدرب شوقي غريب، في حصد لقب البطولة التي تستضيفها ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

ينتظر جمهور الكرة المصرية بترقب نهائي بطولة أمم إفريقيا (تحت 23 عاما)، غدا الجمعة بين منتخب مصر صاحب الأرض، وكوت ديفوار، على ملعب “استاد القاهرة الدولي”. منتخب الفراعنة حسم تأهله للمباراة النهائية، وإلى أولمبياد طوكيو بعد تغلبه على نظيره جنوب إفريقيا في نصف النهائي مساء الثلاثاء بنتيجة 3-0. ويأمل المنتخب المصري بقيادة المدرب شوقي غريب، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P